+A
A-

“طيران الخليج” تطلق باقة التوقف في البحرين

أطلقت شركة طيران الخليج باقاتها للتوقف في البحرين، وذلك كجزء من خططها للترويج للمملكة كوجهة سياحية بين قاعدة مسافريها في أنحاء العالم.  ويمكن لمسافري طيران الخليج المؤهلين لهذه الباقات الحصول على تأشيرة دخول مجانية لاستكشاف البحرين في طريقهم لوجهاتهم النهائية ولمدة تتراوح بين يوم و4 أيام.

وأكد وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة على أهمية التعاون مع طيران الخليج وجميع الجهات المعنية في مثل هذه المبادرات التي تروج للبحرين وتعزز مكانتها السياحية والتنافسية على كافة الأصعدة، مشيرا إلى استمرار الدعم الذي تقدمه شئون الجنسية والجوازات والإقامة بهذا الشأن.

إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة “لطالما اعتبرنا طيران الخليج شريكاً أساسياً في الترويج السياحي للبحرين، ونحن على ثقة بأن هذه المبادرات الجديدة مع الناقلة الوطنية ستقابل بالاستحسان والرضا من قبل مسافري الناقلة، وسيحثهم على استكشاف المملكة لدى توقفهم فيها، وربما العودة إليها ثانية لاستكشاف المزيد”.

من جهته بين كريشمير كوتشكو الرئيس التنفيذي لطيران الخليج أن جميع مسافري الشركة المؤهلين سيحظون بفرصة التوقف في البحرين حتى أربع ليال لاستكشاف المملكة، حيث يبقى هدفنا الرئيسي هو الترويج لها على الصعيد الدولي”.

ووسمت الناقلة العام 2018 بأنه عام التغيير لأنه تضمن العديد من التغييرات على الصعيد التجاري مثل العلامة التجارية الجديدة، واللون الجديد، والأسطول الجديد، والزي الرسمي الجديد، والوجهات الجديدة، والاستراتيجية الجديدة لطيران الخليج. وقد  استلمت طيران الخليج 5 طائرات من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر وطائرة من طراز إيرباص 320 نيو في العام 2018. كما أطلقت الناقلة الوطنية رحلاتها إلى ست وجهات جديدة هي بنغالور وكاليكوت في الهند، والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر، والدار البيضاء في المغرب، وباكو في أذربيجان.