+A
A-

“مونتريال”: انطلاق مهرجان تخفيض الأسعار

بدأت شركة مونتريال للسيارات أقوى عروضها لنهاية العام في مهرجان تصفية الأسعار والذي يمتد لمدة ثلاثة أيام إذ بدأ العرض المميز يوم أمس الخميس السابع والعشرين من شهر ديسمبر ويمتد الى اليوم الجمعة وغدا السبت وتعد هذه الفرصة الفرصة الأخيرة قبل ضريبة القيمة المضافة.

ويتميز العرض بأسعاره التي لم يسبق لها مثيل على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السيارات الجديدة بمختلف أحجامها وأنواعها بالإضافة الى تشكيلة مميزة من السيارات المستعملة التي يشملها العرض بأرخص الأسعار وبحالة ممتازة.

وأعلنت الشركة أنها ستفتح أبوابها خصيصا اليوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 9 مساء دون انقطاع في الفرع الرئيسي لها بمنطقة الهملة بسبب الإقبال الكبير على العروض في اليوم الأول والذي شهد إقبالا كبيرا من جميع العملاء.

وتتيح الشركة أيضا إمكانية استبدال “سيارتك بأسرع الطرق وبأفضل الأسعار الأمر الذي سهل على العديد من العملاء اقتناء سيارة أحلامهم دون عناء”.

وأضافت الشركة أن جميع العملاء يمكنهم أيضا شراء سيارتهم عن طريق دفع مبلغ السيارة كاملا ببطاقة الفيزا دون أية رسوم بالإضافة أيضا إلى الطرق التمويلية المرنة المتاحة لديها دون أي اشتراطات ودون دفعة أولى.