+A
A-

لغة الانتصارات

أكد مدرب تشيلسي الإيطالي ماوريسيو ساري أن فريقه لعب يوم السبت الماضي، أمام ليستر، بكفاءة أكثر من يوم الاربعاء، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز على واتفورد، في الجولة 19 من البريميرليج.

وقال ساري بعد المباراة: “أعتقد أن يوم السبت في الشوط الأول، لعبنا بكفاءة أكثر من الليلة، ولكن أمام واتفورد، كان لدينا المزيد من الرغبة طوال 90 دقيقة”.

وأوضح “كان من الممكن أن نوسع الفارق، لأنه في آخر 20-25 دقيقة أضعنا الكثير من الفرص، في نهاية المباراة، قدمنا عملا جيدا جدًا على المستوى العقلي”.

وأضاف ساري عن أداء إيدين هازارد: “أعتقد أنه يلعب بشكل جيد، ليس فقط لنفسه، ولكن لزملائه، والتحرك في المساحات الخالية، في اللحظة الحالية نحن نحتاجه في هذا الدور لأنه يساعدنا أكثر على الصلابة الدفاعية، بهذه الطريقة يمكننا أن نسجل ونصبح أفضل دفاعيًا”.

وتحدث ساري عن حالة المصابين: “لا نعلم مدى إصابة بيدرو ولكن سيتم تقييمه غدًا، وهي نفس المشكلة لكالوم هودسون أودوي، والذي عانى أزمة صغيرة منذ عدة أيام ولكنه تدرب أمس، ورأينا أن 50-55 دقيقة ستكون كافية له، وكان من الأفضل تبديله”.

وعن المنافسة في الدوري الإنجليزي، قال “علينا أن نبقى على مقربة من المراكز الأربعة الأولى، هذا هو الهدف في الموسم الحالي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا”.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 40 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن آرسنال الخامس، و4 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث.