+A
A-

بحارة سترة يغرقون البحرين

خرج فريق سترة بنتيجة الفوز على حساب البحرين بنتيجة (86/77)، في المباراة التي جمعته مساء أمس (الأحد)، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشر من الدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى.

وفك سترة الشراكة مع منافسه على صعيد النقطة العاشرة، رافعا رصيده إلى 12 نقطة تقدم بها إلى المركز التاسع، فيما رفعت نقطة الخسارة رصيد البحرين إلى 11 نقطة.

وتقدم سترة في النتيجة بفوزه في الربع الأول 19/18، قبل أن يفوز البحرين في الربع الثاني 27/17، ليحسم الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 45/36.

وفاز سترة في الربع الثالث ب24/15 ليعادل نتيجة المباراة 60/60، قبل أن يعود ويفوز في الربع الاخير بـ 26/17 لينهي المباراة فائزا ب26/17.

وفي المباراة الثانية، حق فريق الاتحاد فوزا مستحقا على حساب مدينة عيسى بنتيجة 87/60.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها إلى المركز الخامس مؤقتا، فيما رفعت نقطة الخسارة رصيد المدينة إلى 13 نقطة في المركز السابع مؤقتا.

واستغل مدينة عيسى بداية الاتحاد المتواضعة ليفوز في الربع الأول 23/16، قبل أن يتحسن أداء البنفسج في الربع الثاني الذي فاز فيه ب25/12 ليحسم الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 41/35.

وضرب الاتحاد بقوة في الربع الثالث الذي فاز فيه بنتيجة 20/4 ليعزز تقدمه بنتيجة المباراة 61/39، قبل أن يحسم المباراة بفوزه في الربع الاخير أيضا 26/21.

اليوم لقاءان

تستكمل مساء اليوم الإثنين منافسات الجولة 11 بإقامة لقائين، إذ يلتقي في المباراة الأولى النجمة مع سماهيج في الساعة 5:45 مساءً، وتليها مباشرة مباراة الرفاع والأهلي في الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة.

 

الرفاع والأهلي

وتبرز المواجهة الثانية الليلة بين سماوي الرفاع ونسور الأهلي، إذ يفتش كلا الطرفين عن العلامة الكاملة للظفر بالمركز الثالث على سلم الترتيب.

وتكمن أهمية المباراة في أن الفائز اليوم سيضمن الحصول على المركز الثالث، باعتبار أن الفريقين خسرا أمام المحرق، إضافة إلى خسارة الرفاع أمام المنامة، وهو الأمر نفسه مرشح الحصول لفريق الأهلي.

الرفاع خاض 9 لقاءات في المرحلة الماضية من الدور التمهيدي نجح خلالها من تحقيق الفوز في 7 مناسبات، في حين خسر لقائين فقط أمام المنامة والمحرق، إذ يتبوأ السماوي المرتبة الثالثة بـ16 نقطة.

أما الأهلي، فلعب 8 لقاءات، نجح في تحقيق الانتصار في 7 منها، فيما خسر لقاء واحد أمام المحرق، حيث يحتل الفريق المركز الرابع ب15 نقطة.

تقديم موعد القمة

أعلنت لجنة مسابقات السلة عن تغيير موعد مباراة قمة الجولة بين المحرق والمنامة يوم غدٍ الثلاثاء.

وقدمت لجنة المسابقات وقت بداية المباراة، لتنطلق في الساعة السادسة والنصف مساءً، بدلا من موعدها السابق في الساعة 7:45، إضافة إلى تأجيل المباراة الأولى غدا بين الحالة ومنتخب الشباب حتى إشعار آخر، بسبب انشغال لاعبي أحمر الشباب بالامتحانات النهائية.