+A
A-

تقرير شباك التذاكر البحريني في فوكس سينكو

يحتفل فيلم البطل الخارق Aquaman بحلوله في المركز الأول في شركة البحرين سينكو وفوكس في نفس الوقت يتصدر شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية في الأسبوع الثاني لعرضه.

وتدور أحداث الفيلم عندما يُدرك “آرثر كاري” أنه وريث مملكة “أتلانتيس” تحت الماء، وعليه أن يرنو إلى قيادة شعبه ليصبح بطلهم الأول، ومن ثَم بطل العالم.

ويمثل الفيلم خامس تعاون بين المخرج جيمس وان والممثل باتريك ويلسون بعد أفلام (Insidious) العام 2010، (The Conjuring، وInsidious: Chapter 2) العام 2013، وفيلم (The Conjuring 2) العام 2016. والفيلم قائم على القصص المصورة Aquaman، والتي كتبها جيوف جونس العام 2011، وهو ثالث أفلام المخرج جيمس وان التي تخالف نوع الرعب، وأول أفلامه عن الأبطال الخارقين.

وحصد العمل، الذي يؤدي بطولته جايسن موموا، إيرادات تتخطى الـ51 مليون دولار، ليصبح مجموع عائداته نحو 189 مليون دولار منذ بدء عرضه.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الهندي “SIMBA” للفنان رانفيير سينج الذي تزوّج بالنجمة ديبيكا بودكون أخيرا، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، وهو من إخراج روهيت شيتي، ويشارك في بطولته أجاي ديفجن، سارة علي خان وسونو سود.

في المركز الثالث جاء فيلم Mary Poppins Returns  مع إميلي بلانت، الفيلم تدور قصته حول في عصر الكساد في لندن، تزور ماري بوبينز المولعة بالحيوية ماري وجاين مايكل بانكس، جنبًا إلى جنب مع أطفال مايكل الثلاثة، بعد خسارة شخصية، ومن خلال مهاراتها السحرية الفريدة، وبمساعدة صديقها جاك، تساعد الأسرة على إعادة اكتشاف الفرح وتتساءل عن فقدانها في حياتها.

وتلاه في المركز الرابع في سينكو فيلم الأنيميشن العائلي Ralph Breaks the Internet وتدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم بعد 6 أعوام من إنقاذ المكان من ثأر “Turbo”، إذ كسرت “Sugar Rush” خزانة الممرات، ما دفع Ralph وVanellope للسفر إلى الإنترنت عبر جهاز توجيه Wi-Fi المثبت حديثًا فى Arcade وLitwak لاسترداد قطعة قادرة على إنقاذ اللعبة.