+A
A-

نقل نصب الفخار إلى داخل “عالي”

التقى وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان، حيث ناقش معه عدد من المشروعات الخدمية والمشاريع في سادسة الشمالية.

وأكد الوزير خلف خلال اللقاء على تعاون السلطتين التشريعية والتنفيذية وتقديم كل أوجه الدعم والمساندة للمجلس النيابي ولكل الجهات الأخرى المعنية وذات العلاقة في مملكة البحرين، منوها إلى أهمية التنسيق والعمل المشترك بين الوزارة وكافة الجهات المعنية لتحقيق رؤى وإستراتيجيات الحكومة الموقرة وبما يصب في الصالح العام.

وقد تباحث الطرفان في عدد من المشاريع في المنطقة، والتي تضمنت متابعة سير العمل في تطوير منطقة عالي (740-742)، ومستجدات تطوير شارع الشيخ زايد، ونقل نصب الفخار إلى داخل منطقة عالي، حيث أوضح الوزير خلف على أنه قد تمت الموافقة على الترسية”.

كما تم مناقشة تطوير مشروع ممشى عالي والاهتمام بالمزروعات وزيادة الرقعة الخضراء وتطوير أرضية الممشى وتحويلها الى (أرضية مطاطية) وإنشاء ملعب.

كما تم خلال اللقاء بحث استملاك عقار لإنشاء حديقة في منطقة عالي من خلال التعويض العيني، وتخصيص أراض لمشروع إسكاني (امتداد مشروع الرملي) لدراسة الموضوع بعد الحصول على كتاب رسمي من وزارة الإسكان بالطلب.

من جانبه، أشاد النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.