+A
A-

فتح الترشح ل “أطباء التجميل”

أعلنت جمعية الأطباء البحرينية عن فتح باب الترشيح لرابطة أطباء جراحي التجميل البحرينية، وطلبت من الأطباء الراغبين بالترشح لعضوية الرابطة أن يتقدموا بطلب يسلم إلى الجمعية مباشرة أو إرساله إلى أمين سر الجمعية  نزار بوكمال حتى موعد أقصاه الثلاثاء 8 يناير الجاري.

وأكدت الجمعية ضرورة أن يتضمن طلب الترشح تحديد المنصب المرغوب به داخل الرابطة، وهو منصب الرئيس، ونائب الرئيس، وأمين السر، والأمين المالي، العضو الإداري، مشيرة إلى موعد انتخابات هذه الرابطة سيكون يوم الأربعاء 9 يناير في تمام الساعة الثامنة مساء في مقر الجمعية بالجفير.

وأوضحت جمعية الأطباء أن الرابطة تهدف إلى التعرف على أحدث الممارسات العالمية في مجال جراحة التجميل، وتوطين الممارسات في مملكة البحرين بما يعزز من تقدمها في المجال، إضافة إلى رفع معارف ومهارات الطبيب والفني والممارس البحريني، ونشر الوعي بالأسس العلمية والصحية في مجال طب جراحة التجميل.

ومن المرتقب أن تنفذ هذه الرابطة لقاءات واجتماعات ومؤتمرات تواكب التطورات العلاجية في مجال جراحة التجميل، إضافة إلى تبادل الخبرات وإكساب مزيد من المهارة للأطباء، وعرض آخر ما توصل إليه المجال الطبي من معارف وخبرات وتداوله بين أهل الاختصاص بما يفتح الأفق واسعا أمام الارتقاء بالخدمة الطبية وتقديمها للمواطنين والمقيمين بالشكل الأمثل.