+A
A-

تشكيلة من طرازات جاكوار ولاند روفر الجديدة

اعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر عن تشكيلتها الجديدة من طرازات جاكوار ولاند روڤر المذهلة المقرر إطلاقها خلال العام 2019.

تسعى شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر لتحقيق المزيد من التميز في العام الميلادي الجديد، حيث تعتزم إطلاق موديلات جديدة لثلاث من أشهر سيارات جاكوار ولاند روڤر في الصيف المقبل، وتشمل كل من طراز رينج روﭬر إيڤوك وديسكڤري سبورت، إلى جانب طراز جاكوار XE. وستتوفر الطرازات الثلاثة بتصاميم جديدة مذهلة وإمكانات عالية تواكب تطلعات الجميع. كما ستقوم الشركة أيضًا بالكشف عن الجيل الجديد والمطور لسيارة لاند روڤر ديفندر المترقبة في مملكة البحرين خلال نهاية العام الجاري.

وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ستيفن لاي، قائلًا: “يسعدني جدًا أن أعلن عن التشكيلة الجديدة لنخبة من طرازاتنا الفاخرة التي نستعد لإطلاقها هذا العام. تشكل سنة 2019 مرحلة مهمة في تاريخ علامة لاند روﭭر، حيث ستشهد عودة سيارة لاند روڤر ديفندر بتصميم مطور وجديد كليًا. وبفضل تاريخها العريق وشهرتها الواسعة ضمن طرازات لاند روﭬر، إننا على ثقة بنيل سيارة ديفندر على اهتمام وشغف محبي العلامة وترقبهم لموعد إطلاقها. وسيتم خلال صيف هذا العام، الكشف عن 3 طرازات من أشهر روائع جاكوار ولاند روﭬر بالمملكة. كما ستقدم الشركة للعملاء الكرام مجموعة جديدة من الخيارات والإضافات المتعددة لجميع طرازات جاكوار لاند روﭬر، وذلك بدءًا من مطلع العام الجاري“.