+A
A-

تأثير فيلم “Bird Box” في كل مكان

طالبت شبكة “نتفلكس” من جمهور فيلم “Bird Box” عدم تحدي “BirdBoxChallenge” بتقليد أبطال الفيلم وهم يهربون معصوبي الأعين، حيث وصل الأمر إلى قيام شخص بقيادة سيارته معصوب العينين من أجل المشاركة في هذا التحدي.

الفيلم أخرجته المخرجة الشهيرة سوزان باير، وسيناريو كل من جوش مالرمان وإيريك هيزير، تدور قصته بعد نهاية العالم، حيث تحاول امرأة مع مجموعة أطفال، وهم معصوبو الأعين أن يشقوا طريقهم عبر أحد اﻷنهار. ويشارك في بطولة الفيلم كل من: النجوم ساندرا بولوك وسارة بولسون وجون مالكوفيتش ودانيال ماكدونالد وجاكي ويفر وتريفات رودس وماشين جان كيلي وروزا سالازارا وغيرهم. وحصل الفيلم على آراء إيجابية في تقييمات النقاد، وتعدت نسبة إعجاب الجماهير للفيلم 90 %.

وتحول المنزل الذي كان بطلًا رئيسا في الأحداث، والذي لجأت له النجمة ساندرا بولوك إلى مزار سياحي.

ويأتي الجمهور إلى المنزل في مونروفيا، التي تبعد حوالي 20 ميلاً إلى الشمال الشرقي من لوس أنجلوس، لالتقاط الصور في الخارج، ووفقا ل TMZ، تم دفع مبلغ 12 مليون دولار للحصول على مشاهد في المنزل، والتي يتم فيها إخفاء العديد من الشخصيات الرئيسية من قوة الشر في أحداث الفيلم.

حيث يظهر في المنزل الدرج الحجري المميز في التصميم، وكذلك الجدران الحجرية المرصوفة بالحصى والمظلة الخشبية، وتلعب ساندرا بولوك دور الناجية بعد الكارثة التي تحدث، حيث تلعب دور الأم مالوري هايز التي ترافق طفلين إلى مجمع آمن بعد أن أدت هستيريا جماعية إلى قتل معظم السكان في المدينة.

وفي حديثها مع شركة TMZ، قالت صاحبة المنزل: “كان عدد قليل من الزوار يظهرون لالتقاط الصور في المنزل كل يوم، بما في ذلك يوم عيد الميلاد، منذ إطلاق الفيلم في 13 ديسمبر، كل من توقف لالتقاط صورة كان مهذبا للغاية، وبعضهم حتى قرع الباب لطلب الإذن”، كما كشفت صاحبة المنزل عن أنها لم تشاهد الفيلم ولا تملك حتى حساب Netflix.