+A
A-

جدل لا ينتهي

أبدى مدرب خيتافي، خوسيه بوردالاس، أسفه بعد الخسارة أمام برشلونة بهدفين لهدف، مساء الأحد في الجولة ال18 من الليجا، مشيرا إلى أن فريقه تضرر من عدم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”.

وصرح بوردالاس عقب اللقاء: “نحن متضررون، حدث لنا نفس الأمر أمام جيرونا وبيلباو. من الصعب للغاية التفوق على منافس بحجم برشلونة، لكي تأتي قرارات مصيرية مثل هذه لتضر بنا”.

وتابع: “هذا لا يعني أننا كنا سنفوز، لكنها كانت ستعطينا الأسبقية”، في إشارة لعدم لجوء حكم اللقاء للتقنية في الدقائق الأولى من المباراة بعد تسجيل خيتافي لهدف ألغاه الحكم دون العودة للفار.

وتابع: “كان هدفا صحيحا، شاهدت اللعبة في الإعادة ونشعر بالضرر لأن النتيجة كانت تشير للتعادل بدون أهداف وكانت الأوضاع لتتغير إذا ما تقدمنا وربما كنا نستغل المساحات في الخلف لدى برشلونة”.

وأضاف: “دائما ما ندافع عن الفار لكني أرى أنه لا يتم الاستعانة بها بشكل جيد، كذلك أخبروني أنه كانت هناك ركلة جزاء واضحة للغاية لفينيسيوس (مهاجم ريال مدريد أمام ريال سوسييداد)، الفار لا تستخدم جيدا وهذا رأيي”.

ووجه المدرب الشكر للاعبيه بعد المباراة الكبيرة التي قدموها، قائلا “قاموا بعمل رائع لكن لديهم ميسي، الأفضل في العالم، إنه لاعب لا يمكن أن تغفل عنه ولو للحظة”.

واختتم: “أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل في الشوط الثاني، لكن هذا هو ما يصنع الفارق، لقد سجلوا هدفين وظفروا بالنقاط الثلاث”.