+A
A-

الهملة يبعد باربار... وكرزكان يحجز مقعده

اختتمت مباريات الدور التمهيدي لدورة التعارف الحادية والثلاثين لكرة القدم على كأس وزارة شؤون الشباب والرياضة بمباراتين ضمن المجموعة الرابعة.

ففي المباراة الأولى أكد فريق مركز شباب الهملة تأهله إلى الدور ربع النهائي بفوزه على نادي باربار بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهم عبدالله سالم (17)، السيد كاظم حميد (35 و 77)، فيما سجل هدفي باربار حسين القصاب (29) والسيد حسن مكي (58) وذلك من أول لمسة بعد دخوله بدلاً من صاحب الهدف الأول بعد دقيقة من نزوله أرض الملعب.

ويدين الهملة بالفضل للاعبه السيد كاظم حميد لصناعته هدفًا وتسجيله هدفين، وتمكنه من تسجيل هدف الفوز قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعد ضغط متواصل.

وفي المباراة الثانية أبعد فريق مركز شباب كرزكان منافسه اتحاد الريف بفوزه عليه بهدفين دون مقابل سجلهما باسل السيد ماجد (9) وعلي أحمد (48).

سيطر لاعبو فريق كرزكان على المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها وهي أفضل مباراة لعبها في الدور التمهيدي، وظهر فريق اتحاد الريف بشكل متواضع جدًّا وتراجع في منطقته وشنّ هجمات قليلة جدًّا أخطرها من محمود سويد عكسها قرب القائم الأيمن إلا أن حسين علي أضاعها بغرابة وارتطمت بالقائم الأيمن (8)، وشكّلت غالبية الكرات خطورة عالية على مرمى الحارس السيد عدنان علي لتواضع مستوى غالبية الفريق ليبقى المهاجم سويد دون دعم.

مباريات ربع النهائي

وبهذه النتائج سيلتقي يوم غد الأربعاء فريقا مركز شباب الرفاع الشرقي ونادي عالي في الخامسة والنصف على استاد نادي اتحاد الريف، وفي الساعة السابعة والربع يلعب نادي سار ومركز شباب الجسرة.

ويلتقي بعد غد الخميس في الساعة الخامسة والنصف فريقا مركز شباب أبوقوة ومركز شباب كرزكان، تليها مباراة مركز شباب الهملة ومركز شباب السهلة الجنوبية في الساعة السابعة والربع.