+A
A-

“بتلكو” والجمهور البحريني

قدّم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين شكره إلى شركة بتلكو على تفاعلها وحسها الوطني وإحساسها بالمسؤولية الوطنية تجاه الرياضة البحرينية، مؤكدًا أن هذا الأمر غريبا على الشركة الوطنية. وقال إن وجود الجمهور خلف المنتخب الوطني واجب وطني يحتم على الاتحاد السعي لإيجاد داعم لإيصال الجمهور إلى أرض الحد، وهو ما تحقق فعليًّا خلال الجولة الأولى.

وأضاف “نطمح لإيجاد المزيد من الدعم لوجود الجماهير ونتمنى مساندة الشركات الوطنية، خصوصًا أن الدعم الكبير من قبل الجماهير الذي حظي به المنتخب خلال الجولة الأولى يجب أن يستمر”. وتابع “الجمهور البحريني عاشق لمنتخب بلاده ويرافق الأحمر في جمع الظروف، وهذا أمر يحسب له ونشكرهم على الحضور والمؤازرة والتشجيع”. وبين أن الاستمرار في حضور الجماهير للمباريات المقبلة موجود، مشيرًا إلى وجود أخبار في هذا الصدد سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

وأكد الفخر والاعتزاز بجمهورنا الذي عودنا دائمًا على أن يكون الحاضر الأول في المشاركات المختلفة بغض النظر عن النتائج التي تحققت، فهو الداعم الأول للمنتخب ووجوده في أرض الحدث هو أمر يهمنا في الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقال إننا نلقى اليوم دعمًا كبيرًا من مختلف الجهات الرياضية في البحرين، كما نشكر جميع وسائل الإعلام التي رافقتنا بالإضافة إلى القناة الرياضية والصحف الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن ذلك ينطلق من الحس الوطني الكبير.