+A
A-

علي بن خليفة يشيد بدعم “طيران الخليج”

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالدعم المقدم من شركة طيران الخليج لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي يشارك في نهائيات كأس آسيا ٢٠١٩ التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من ٥ يناير الجاري وحتى ١ فبراير المقبل.

ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بمساهمة شركة طيران الخليج في دعم المنتخب الوطني؛ تعزيزا لمشوار “الأحمر” في أكبر استحقاق على مستوى القارة الآسيوية.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن فخره واعتزازه بهذا الدعم، مقدما شكره للمسؤولين في الشركة على التعاون الكبير وتقديم سبل الدعم للمنتخب الوطني في أكبر استحقاق قاري.

ولفت إلى أن هذا الدعم يعكس الحس الوطني الرفيع الذي تتمتع به الناقلة الوطنية، خصوصا وأن شركة طيران الخليج تسهم دائما في دعم المنتخبات الوطنية.

وأشار رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن دعم شركة طيران الخليج للمنتخب يفتح المجال لمزيد من آفاق التعاون بما يخدم التطلعات لتطوير كرة القدم البحرينية عبر بناء شراكة إيجابية وتعاون مثمر مع القطاع الخاص.

وأوضح أن طيران الخليج من الشركات الوطنية الرائدة التي تدعم الرياضة البحرينية بصورة مستمرة، وخصوصا لعبة كرة القدم والمنتخبات الوطنية.

وأشار إلى أن هذه الرعاية ليست غريبة على الشركة التي تحرص دائما على تقديم كافة سبل الدعم للمنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية، مجددا تقديم الشكر والتقدير للمسؤولين في الشركة.

تدريب وحيد

واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته التحضيرية لمواجهة تايلند القادمة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس آسيا، والتي ستقام يوم الخميس المقبل 10 يناير الجاري.

وخاض المنتخب الوطني حصة تدريبية واحدة يوم أمس في الفترة المسائية، وانطلقت عند 4 عصرا على ملعب (سعد-النهضة) بنادي شباب أهلي دبي الإماراتي.

وقاد المران المدرب التشيكي للمنتخب ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون.

وشهد المران حضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة: عارف المناعي، عبدالرضا حقيقي، صالح البلوشي وسلطان السويدي.

ويعتبر تدريب أمس هو الأول للمنتخب في دبي بعد وصوله يوم أمس الأول من أبوظبي قادما من المباراة الأولى أمام منتخب الإمارات في افتتاح البطولة، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

وسيواصل المنتخب تدريباته اليوم (الثلثاء)، على أن يختتم التحضيرات غدا الأربعاء بخوضه المران الأخير على استاد نادي النصر وهو الملعب الذي سيحتضن المباراة.

سكوب يرصد الهند وتايلند

حرص مدرب منتخبنا الوطني، ميروسلاف سكوب، على حضور مباراة المنتخبين الهندي والتايلندي ضمن إطار مباريات مجموعتنا في كأس آسيا.

وجاء حضور سكوب للمباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بأبوظبي؛ لرصد المنتخبي الطرفين الآخرين في المجموعة أيضا، خصوصا أن منتخبنا سيواجه تايلند في الجولة الثانية ثم الهند في الجولة الثالثة.