+A
A-

أزمات في حياة الراحلة سعاد نصر

على الرغم من مرور أكثر من 12 عامًا على وفاتها، إلا أنها لا تزال تعيش داخل قلوب محبيها بأعمالها السينمائية والتلفزيونية، الفنانة سعاد نصر التي قدمت ما يقرب من 150 عملاً تلفزيونيا، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تعرضت لأزمات خلال مشوراها ومن أبرزهم:

*لم يكن في مخططتها أن تؤدي أدوارا كوميدية لحبها تجسيد أدوار التراجيديا ولكن ساعدها على ذلك الفنان كرم مطاوع، بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1975، حيث إن حديث “مطاوع” لها أكد اكتشاف ممثلة كوميدية بالسينما والتلفزيون والمسرح.

*صرح الشيخ سيد حمدي بأن الراحلة اتصلت به في يوم 26 ديسمبر 2005 في العاشرة مساء لتستشيره في رؤية حلم وهو أنه شاهدت “حذاء منزلها” يسقط منها ثم رأت والدها المتوفي يرجعه إليها ثم اصطحبها إلى غرفه ضيقة وجلست معه لمدة 7 أيام وقالت له يا أبي أريد توسيع هذه الغرفة، وكانت هذه الواقعة في يوم احتفالها بعيد ميلادها ومن بعدها دخلت المستشفي ولم تخرج.

*تزوجت في حياتها مرتين، الأولى كانت من الفنان أحمد عبدالوارث، وأنجبت منه بنتًا وولدًا هما طارق وفيروز، إلا أن هذه الزيجة انتهت بعدما أدرك الطرفان أنهما مختلفا الطباع، والثانية كانت من مهندس البترول محمد عبد المنعم، الذي أكملت معه مشوار حياتها الخاص.

*كانت سعاد نصر، قد دخلت المستشفي في ديسمبر 2006، لإجراء جراحة تجميل، لعملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطاءها جرعة مخدر، إلا أنها أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية دخلت على إثره في غيبوبة لم تفق منها حتى فارقت الحياة يناير في 2007.

*روى زوجها المهندس محمد عبدالمنعم واقعة أثناء غيبوبتها حيث استفاقت لمدة 5 دقائق فقط، وتحدثت معه وأبلغته وصيتها الأخيرة وهي أن يسارع في دفنها ويبقى أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها للدعوة لها بالرحمة لتدخل في غيبوبة وتفارق الحياة.