+A
A-

العاهل: تقدير جهود ناصر بن حمد في مجالات الشباب والرياضة

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث قدم لجلالته الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة “فارس الموروث”، وهي كبرى مسابقات لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية، والتي أقيمت منافساتها برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وهم: أحمد معيوف الرميحي صاحب المركز الأول، منصور علي الخالدي صاحب المركز الثاني، ونواف حسن الكعبي صاحب المركز الثالث.

وهنأهم جلالة الملك على تفوقهم في هذه المسابقة، مشيدا بعطائهم وبالمستوى الفني المتميز الذي قدموه خلال المنافسات والذي عكس قدراتهم ومهاراتهم المتقدمة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المقبلة.

وأعرب جلالته عن تقديره للجهود الكبيرة والمتواصلة التي يوالي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد في تعزيز مجالات الرياضة والشباب في البحرين من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات والمنافسات التي تهدف إلى تعزيز مبادئ الانتماء والوطنية وترسخ الهوية البحرينية الأصيلة من خلال تشجيع شباب المملكة على إحياء تراث الآباء والأجداد، مشيدًا بالمشاركة الواسعة من قبل المتسابقين والإقبال الكبير على متابعة جميع مراحل المنافسات.

كما هنأ جلالته جميع الفائزين والمتسابقين في مختلف المسابقات والمنافسات، وأعرب عن تقديره لجهود منظميها والقائمين عليها متمنيًا للجميع دوام التوفيق والتقدم.

وأكد جلالة الملك دعمه وتشجيعه الدائم لكل المساعي الخيرة والمبادرات الهادفة للمحافظة على التراث الوطني ومن بينها إحياء مثل هذه الرياضات التراثية والتعريف بها وتشجيع جيل الشباب على ممارستها؛ باعتبارها جزءا لا يتجزأ من الهوية البحرينية الأصيلة.

كما أعرب الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة فارس الموروث عن عميق الشكر والامتنان إلى جلالة الملك على ما لقوه من دعم ورعاية وتشجيع من لدن جلالته، شاكرين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومثمنين مبادرات سموه الكريمة في إقامة رياضات الموروث الشعبي وتهيئة كل أسباب النجاح للمشاركين فيها.

ثم تشرف أحمد الرميحي الفائز بالمركز الأول، ومنصور الخالدي الفائز بالمركز الثاني، بإلقاء قصيدتين أمام جلالة الملك.