+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل الشحي

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، محمد الشحي صاحب شركة أجاكس للرياضة صاحبة الامتياز في تنظيم البطولات الخليجية لكرة السلة، والتي تشرف عليها اللجنة التنظيمية الخليجية للعبة، وذلك بمكتب سموه في الاتحاد.

وأشاد سموه بالدور الكبير الذي تلعبه أجاكس للرياضة بقيادة الشحي في المساهمة بتنظيم البطولات الخليجية التي باتت تُحقق نجاحات كبيرة وواضحة من خلال تعاون اللجنة التنظيمية الخليجية مع أجاكس، والذي بان أثره على اللعبة في السنوات الأخيرة وباتت كرة السلة في المنطقة متطورة إلى حد كبير.

وقال سموه “نتطلع نحن في الاتحاد البحريني لكرة السلة أن يكون لنا تعاون مستقبلي مع أجاكس؛ نظراً للخبرة الكبيرة التي تمتلكها في تنظيم الفعاليات الرياضية وخصوصا كرة السلة، وكل ذلك سيساهم في تطوير التنظيم بالمسابقات المحلية من خلال الاستفادة من هذه الخبرة الكبيرة”.

من جانبه، أثنى الشحي على التطور الكبير الذي شهدته كرة السلة البحرينية منذ تولي سموه زمام رئاسة الاتحاد البحريني، إذ باتت المنتخبات البحرينية متواجدة في كل المحافل الخارجية الخليجية والعربية والآسيوية، وكذلك بات الدوري البحريني والمسابقات المحلية في مملكة البحرين مضربا للمثل في المنطقة، خصوصا في ظل الحضور الجماهيري الكبير ومتابعة سموه لكل صغيرة وكبيرة وتواجده في كل المحافل السلاوية، وهو ما صنع بيئة سلاوية قادرة على الإبداع والعطاء.

وتطلع الشحي إلى التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة وفقا لما يوجه به سموه، مؤكدا إن كل إمكانات وخبرات الشركة تحت تصرف الاتحاد البحريني لكرة السلة، ومتمنيا المساهمة في نجاح كل المسابقات السلاوية البحرينية.