+A
A-

أستراليا تختلف عن سوريا

قال أحمد الحسن، مدرب فلسطين الأسبق، إن مباراة أستراليا، اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا ستختلف في كل شيء عن مباراة سوريا الأولى التي انتهت بالتعادل.

وأوضح الحسن في تصريحات صحفية، اليوم، الخميس، “مباراة أستراليا لها حساباتها الخاصة، المهم أن تعادلنا مع المنتخب السوري، وإحراز المنتخب الفلسطيني لنقطة من المباراة، أبقى فلسطين في دائرة المنافسة للتأهل إلى دور الـ16”.

وأضاف “لكن أسلوب المنتخب الأسترالي يختلف عن المنتخب السوري، فالأسترالي يجيد التنوع في أساليب اللعب، فهو يستخدم أسلوب اللعب المباشر، وغير المباشر، ويمتاز باللعب على الأطراف، كما يتميز لاعبوه بالقوة البدنية”.

وأردف قائلا “نوعا ما المنتخب الأسترالي أعلى فنيا من المنتخب السوري، لكن عندنا ثقة بجهازنا الفني ولاعبينا في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وما يعنينا هو إما الخروج بثلاث نقاط، أو نقطة واحدة”.

وتابع مدرب فلسطين الأسبق “في الشق الهجومي أتوقع مشاركة محمود وادي لما يتمتع به اللاعب من قوة بدنية، للضغط على المنتخب الأسترالي في المنطقة الخلفية، لعدم بناء هجمات من الخلف، وعمل زيادة عددية على منتخبنا في الأمام”.