+A
A-

أميرة محمد: الدراما البحرينية بألف خير

أكدت النجمة البحرينية أميرة محمد على أهمية تجربة التعاون مع الدراما التلفزيونية الكويتية، والتي تمت خلال الفترة القصيرة من خلال احدث أعمالها الدرامية “غصون في الوحل” كما شددت على أن مملكة البحرين مهيأة بما تمتلك من مقومات لاستقبال أضخم المشاريع الفنية الخليجية والعربية على حد سواء.

وفي مستهل حديثها مع “النهار” قالت النجمة البحرينية أميرة محمد: فرغت منذ أيام وقبيل انتهاء العام الماضي 2018 من المسلسل الكويتي “غصون في الوحل” والذي يمثل نقلة اضافية في رصيدي وايضاً رصيد الدراما الكويتية والخليجية على حد سواء، وعودة متجددة للدراما التلفزيونية الكويتية بالتعاون مع “دايتونا للإنتاج الفني”.

وتابعت قائلة: انقطعت فترة عن الدراما الكويتية وذلك لارتباطي بعدد من الأعمال الخليجية البحرينية منها والسعودية وبالتعاون مع عدد بارز من الأسماء بانتظار الفرصة الايجابية والتي جاءت مع نص “غصون في الوحل” تأليف الكاتبة منى النوفلي واخراج القدير محمد دحام الشمري وقد اكتشفت في هذه التجربة اقتدار النجمة هدى حسين وتميز المبدع محمد دحام الشمري الذي قاد تجربة درامية عالية المستوى الى بر الامان وفي المسلسل ايضاً محمد الرشيد وريم ارحمة وعبدالله الطراروة وعلي الحسيني ومحمد المنيع وسارة القبندي ورانيا شهاب ومحمد الوادي وحسن الشماسي وعدد آخر من النجوم.

وتتحدث الفنانة اميرة محمد عن تفاصيل “غصون في الوحل” بقولها: لا اريد ان اكشف تفاصيل العمل لاننا امام تجربة درامية تتحدث عن عدد من الشخصيات ترتبط بكم من العلاقات والتي تجد نفسها في حالة من التشابك والتداخل، وايضاً وجهات النظر المتداخلة والتي تتطلب عملية فك اشتباك لتجاوز ما سيحصل لاحقا من تصادم ولربما صراع متفجر.

وتؤكد: العمل يدرج للعرض في مطلع العام وان كنت اتمنى ان يعرض خلال الموسم الرمضاني، ولكنه وكما اسلفت امر متروك للشركة المنتجة والتي ترتبط بجدول من المواعيد والالتزامات مع القنوات الفضائية الخليجية والعربية.

أكدت الفنانة البحرينية أميرة محمد على الثقة الكبيرة التي يملكونها في الجيل الحالي للمنتخب البحريني لكرة القدم، وعلى إمكانياتهم العالية التي تجعل منهم خير خلف للجيل السابق، الذي ذهب بالكرة البحرينية إلى مراحل متقدمة على مستوى المنافسات الآسيوية. وتحدثت أميرة محمد عن المباراة الافتتاحية التي تجمع المنتخبين الخليجيين الإمارات والبحرين، قائلة: “أبناء الإمارات مضيافون دائما، ولذلك ستكون المباراة الافتتاحية بمثابة الاحتفال الآسيوي الكروي الجميل بالنكهة الخليجية”. الفنانة البحرينية القديرة أكدت أن جميع البحرينيين سيكونون قلبا وقالبا مع منتخب بلادهم خلال المحفل الآسيوي، متمنية أن يظهر الجيل الجديد بمستويات كبيرة تعكس التطور المثير الذي تشهده الرياضة البحرينية، والمتبوع بالنتائج الإيجابية التي تنشر البهجة بين أبناء مملكة البحرين.

وعن الدراما في مملكة البحرين تقول الفنانة أميرة محمد: الدراما البحرينية بألف خير، وهي تتحرك وبايقاع ايجابي وان كانت طموحاتنا أكبر ولكننا نتوقع المزيد خلال الفترة المقبلة وما بودي ان اشير اليه هو ان مملكة البحرين بما تمتلك من مقومات لاستقبال اضخم واهم المشاريع الفنية الخليجية والعربية على حد سواء، ومنذ ايام تم انجاز مسلسل “العذراء” وهو انتاج كويتي صور في البحرين من بطولة النجمة شجون واخراج المقتدر محمد القفاص ومشاركة عدد بارز من النجوم من دول مجلس التعاون، وهنالك عدد من المشاريع المدرجة في اطار الانتاج، وهذا ما يؤكد المكانة التي تحتلها مملكة البحرين على خارطة الانتاج وما تتميز به من كوادر ومبدعين وايضاً مقومات جغرافية ومناخية متميزة. وفي ختام تصريحها قالت الفنانة أميرة محمد: كل ما اقوله هو كل عام وانتم بخير.