+A
A-

أفلام جديدة كبيرة في 2019

يعتبر العام 2019 عام الافلام الكبيرة والتي ستنافس في السينمات البحرينية الى جانب العالمية في تحطيم شباك التذاكر وحصد اعلى الايرادات الى جانب قلوب عشاق هوليوود خصوصا مع الاجزاء الجديدة لها.. في هذا التقرير عرض سريع لأهم هذه الافلام والتي ستعرض في العام الحالي:

 

“Glass”

ابداع المخرج إم نايت شيامالان والذي جمع 3 من شخصيات فيلميه السابقين “Split” من إنتاج 2017 و”Unbreakable” في فيلمه الجديد “Glass”، الذي يدور في إطار من الإثارة والغموض وماوراء الطبيعة، ويلعب بطولته بروس ويليس ومورغان فريمان وجيمس ماكافوي وسيعرض الاسبوع المقبل في البحرين.

 

“Captain Marvel”

تنافس مجلات “دي سي” الهزلية في 2019 بفيلم “كابتن شازام”، والذي يدور حول بطل خارق يتسم بخفة الظل. وسيعرض الفيلم في 5 أبريل.

 

“Captain Marvel”

تدخل مارفل بقوة العام الجديد مع أول افلامها الكبيرة في 2019 و المستوحى عن إحدى شخصياتها “كابتن مارفل”، حول طيارة محاربة تلعب دورها بري لارسون، تتعرض لحادث يكسبها قوى خارقة. وسيعرض الفيلم في 8 مارس في البحرين.

 

“Dumbo”

يترقب الجميع ابداع ديزني في إعادة لنسختها الكرتونية الشهيرة بنفس الاسم، حول فيل السيرك الطيب “دامبو”، الذي يولد بأذنين تمكناه من الطيران. وسيطرح الفيلم في 29 مارس.

 

“Avengers: EndGame”

الفيلم المرتقب من كل عشاق سلسلة أفلام “أفنجرز”، بعد النهاية الصادمة لجزئه السابق، بوفاة غالبية أبطاله الخارقين بشكل غامض غير مفهوم، عقب مواجهتهم للشرير “ثانوس”. والفيلم هو الجزء الرابع من سلسلة الأبطال الخارقين. وسيطرح الفيلم في 26 أبريل.

 

“Pokemon”

يعود واحد من أكثر شخصيات الكرتون شعبية بين الملايين إلى شاشة السينما، في فيلم يقوم بالأداء الصوتي فيه، الممثل الأميركي، ريان رينولدز. يعرض الفيلم في 10 مايو.

 

“Pet Sematary”

إعادة سينمائية لفيلم الرعب الشهير في تسعينيات القرن الماضي، والذي أثار جدلا واسعا وقت عرضه، بسبب قصته المأخوذة عن رواية لكاتب الرعب الشهير ستيفن كينغ، حول مقبرة هندية للحيوانات الأليفة، قادرة على إحياء الموتي عند دفن جثثهم في أرضها، ولكنهم يعودون إلى الحياة بأرواح شريرة. سيطرح الفيلم في 5 أبريل.

 

“John Wick 3”

بعد نجاح الجزءين الأول والثاني، يعود الممثل الأميركي كيانو ريفز في شخصية القاتل الأجير “جون ويك”، الذي يحمي نفسه من العديد القتلة الذين يحاولون القضاء عليه. سيعرض الفيلم في 17 مايو.