+A
A-

“كي بي إم جي” تستعرض دور المحاسبة بـ “المضافة”

تعقد شركة كي بي إم جي في البحرين، منتدى روّاد الأعمال وذلك يوم الثلاثاء  22 يناير 2019 في فندق راديسون بلو. وستتناول الفعالية موضوع “أهمية دور المحاسبة في التخطيط لشؤون ضريبة القيمة المضافة والشؤون المالية”، وستركّز على أهمية عامل الأتمتة في مجال المحاسبة وإدارة الشؤون المالية والمزايا التي ينطوي عليها بالنسبة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الشركات الناشئة.

وقال الشريك ورئيس قسم خدمات المؤسسات في الشركة، هاريش جوبيناث “إن إدارة الشؤون المالية هي حجــــر أســـاس الشركـــة الناجحـــة.

ففي ظل التغيرات السريعة التي تشهدها الأسواق في يومنا هذا وبدء العمل بالنظام الضريبي الجديد، يتعيّن على الشركات أن تتحلّى بالقدرة على الوصول إلى معلومات مالية دقيقة على الدوام لكي تتمكّن من الامتثال لكافة المتطلبات النظامية ولتتخذ أفضل القرارات في الأوقات المناسبة. وبرأيي أن هذه الفعالية ستشكّل المنصة الأمثل لروّاد الأعمال كي يطّلعوا على أفضل الممارسات والتقنيات المعتمدة في المجال”.

وسيتخلل هذا المنتدى الممتد على يوم واحد، عروضًا قيّمة وحلقات نقاش وشهادات من ممثلين عن مختلف الشركات في البحرين.

وسيحظى الحضور أيضًا بفرصة معرفة المزيد عن لوحة التحكّم من شركة كي بي إم جي الخاصة بشؤون المحاسبة وضريبة القيمة المضافة المدعومة بأحدث التقنيات، وذلك من خلال عرض حيّ ستقدّمه الشركة خلال الفعالية.