+A
A-

أسبوعان فقط على خصم التذاكر بنسبة %15

تواصل حلبة البحرين الدولية طرحها لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 للعام 2019 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 28 حتى 31 مارس 2019، حيث تستمر حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 15 % على تذاكر السباق وبدون احتساب قيمة مضافة على تذاكر جميع المنصات، ويستمر الخصم حتى 31 يناير الجاري.

وينطلق سباق البحرين كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا 1 للعام 2019 والمكون من 21 سباق على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي السادس التي تحتضنه الحلبة والذكرى الـ 15 لانطلاق سباقات الفورمولا 1.

وتتواصل عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 حتى نهاية يناير وبنسبة تصل لـ 15 % على تذاكر المنصة الرئيسية فقط، و10 % على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة. ويذكر أنه العام السادس على التوالي الذي تبقى به أسعار التذاكر للسباق العالمي ولا تزيد حتى مع القيمة المضافة، فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم من الآن.

وللراغبين في شراء تذاكرهم من اليوم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي (www.bahraingp.com) والخط الساخن للحلبة 450000-17-973 ، إضافة إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسية لثلاثة أيام بـ 127.5 دينار شاملة التخفيض، و108 دنانير لمنصة بتلكو، 90 دينارا لمنصة المنعطف الأول، و54 دينارا لمنصتي الفوز والجامعة.