+A
A-

إقبال كبير على مسابقات براعم التنس

سجل أكثر من 100 لاعبا للمشاركة في مسابقات براعم التنس سن 8 و10 سنوات ضمن مسابقات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو السابعة المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس.

وتم تسجيل 61 لاعبا في مسابقة الفردي مختلط أولاد وبنات سن 10 سنوات وتم تسجيل حوالي 40 لاعبا في مسابقات الميني تنس سن 6 إلى 8 سنوات، منهم عدد كبير من اللاعبين من المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وستقام المباريات يومي الجمعة والسبت 18 و19 يناير على فترتين صباحية ومسائية وتختتم بالأدوار النهائية يوم الجمعة 25 يناير.

وقد رحب خالد ناس رئيس لجنة النشاط الرياضي بنادي البحرين للتنس بهذا الإقبال الكبير من الصغار وحرصهم على المشاركة في البطولة، موضحا بأن اللجنة المنظمة ونتيجة لهذه المشاركة الكبيرة قامت بتجهيز فريق عمل كبير للترتيب والإشراف على مباريات هذه الفئة من براعم التنس.

وتقام مباريات براعم التنس سن 6 إلى 8 سنوات على ملاعب “الميني تنس“ بكرات التنس الإسفنجية الحمراء اللون، بينما تقام مباريات البراعم سن 10 سنوات على الملاعب الكبيرة وتلعب بكرات التنس الخضراء اللون والمخصصة لهذه السن.

ودعا خالد ناس الناشئين الراغبين في المشاركة في مسابقات براعم التنس إلى تسجيل أسمائهم في موعد أقصاه الساعة السابعة من مساء اليوم، إذ ستقوم اللجنة المنظمة بإصدار الجداول فور الانتهاء من الموعد المحدد لتسجيل اللاعبين.