+A
A-

مبروك لجماهير البحرين

قدم مدير منتخبنا الوطني عارف عبدالرزاق التبريكات إلى جماهير البحرين الوفية التي حرصت على مؤازرة ومساندة “الأحمر” خلال المباراة المصيرية والحاسمة نحو التأهل لدور الـ 16، والتي فاز فيها المنتخب على الهند بهدف دون رد.

وقال عارف عبدالرزاق إن تأهل المنتخب كان صعبًا للغاية، مشيرًا إلى أن الجميع تحدث بعد سحب قرعة البطولة عن أن مجموعتنا هي الأكثر سهولة بين المجموعات، لكن ما حدث داخل المستطيل الأخضر خالف هذه الأقوال.

وبين أن فوز الهند على تايلند في الجولة الأولى وخسارتنا من تايلند في الجولة الثانية أربك حسابات المجموعة، موضحًا أن منتخبنا دخل مباراة الجولة الثالثة بفرصة وحيدة فقط تمثلت في تحقيق الفوز ولا غيره، وذلك أمام منتخب الهند الذي كان يملك فرصتين للتأهل عبر الفوز أو التعادل.

وأشار إلى أن الجهاز الإداري للمنتخب الوطني هيأ اللاعبين نفسيا، خصوصا بعد التقصير في العطاء داخل الملعب خلال مباراة تايلند في الجولة الثانية، مبينًا أن اللاعبين تعاهدوا على إظهار الصورة الحقيقية للمنتخب الوطني في الجولة الثالثة ولله الحمد تكللت هذه الجهود بنجاح عبر التأهل إلى دور الـ 16.

 

وأوضح عبدالرزاق أن المباراة أمام الهند لم تكن سهلة، خاصة مع الضغط النفسي والعصبي. وقال: “المنتخب الهندي دخل بأريحية كبيرة، كونه يملك فرصتين، لكن عزيمة لاعبي الأحمر كانت أقوى وظفرنا ببطاقة التأهل”.

ولفت إلى أنه من حق الجميع الفرح بهذا التأهل الثمين، مشيرًا إلى التحضير للقادم في انتظار المنافس بدور الـ 16 من البطولة.

وبين عبدالرزاق أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب قرر منح اللاعبين راحة لمدة يوم كامل أمس (الثلاثاء)، على أن يستأنف المنتخب تدريباته اليوم (الأربعاء)، استعدادًا لدور الـ 16.

وقال إن المنتخب أظهر روحه العالية بتميز كبير خلال مباراة الهند، مشيرًا إلى التركيز والتحضير على المباراة المهمة المقبلة في مرحلة إخراج المغلوب.