+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي يؤكد أهمية التواصل المباشر مع الأهالي

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي خليفة آل خليفة في المجلس الأسبوعي بالمحافظة عددا من كبار المسؤولين وضباط وزارة الداخلية ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكدًا سموه أن المحافظة تعمل على تنمية مختلف القطاعات؛ تنفيذًا لتوجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ودعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، من خلال العمل على تقديم الخدمات التي تعود على المواطنين بالنفع والفائدة.

وأوضح سمو المحافظ أن التواصل المباشر بأهالي المحافظة، يسهم في تكوين صورة شاملة لما يتطلع له مواطنو وأهالي مناطق المحافظة في تنفيذ المشاريع المتعلقة بالجانب الخدمي والتنموي، مشيدًا في الوقت نفسه بدور الشراكة المجتمعية مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية في العمل على رصد احتياجات المواطنين والعمل عليها بالتعاون مع الجهات المختلفة؛ لتكون المحافظة على مقربة مع الأهالي والمواطنين.

وأكد سموه الدور البارز لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية في شراكتها الدائمة مع المحافظة الجنوبية من خلال التنسيق الأمني المتواصل؛ كون رجال الأمن العين الساهرة على أمن وسلامة المواطنين.

من جهتهم، عبر الحضور عن اعتزازهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة للجهود والمساعي التي يقوم بها سموه لبلوغ الغايات التي تحقق التنمية في أرجاء المحافظة ودوره الكبير في تعزيز التواصل مع أهالي المحافظة.