+A
A-

“الأحمر” يلاقي كوريا الجنوبية في دور الـ16

تقرر أن يلاقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره الكوري الجنوبي في منافسات دور الـ 16 لكأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة حتى 1 فبراير المقبل.

ومع نهاية مباريات دور المجموعات أمس، فإن منتخبنا وبعد تأهله من ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث في المجموعات، فإنه سيلاقي منتخب كوريا الجنوبية بطل المجموعة، وذلك في مباراة ستقام يوم الثلثاء المقبل الموافق 22 يناير الجاري على استاد راشد في إمارة دبي.

وستقام المباراة عند 5 عصرا بتوقيت الإمارات (4 عصرا بتوقيت البحرين).

وفي بقية جدول مباريات ثمن النهائي، فإن المباريات ستكون كالآتي:تايلند مع الصين، إيران مع عمان، الأردن مع فيتنام، اليابان مع السعودية، قطر مع العراق، الإمارات مع قيرغزستان، وأستراليا مع أوزبكستان.

الأحمر يواصل التدريبات

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته الإعدادية لدور الـ 16 من منافسات كأس آسيا 2019.

وخاض المنتخب تدريب أمس على الملعب الفرعي التابع لنادي الشارقة، وهو الثاني للمنتخب بعد يوم الراحة الذي منحه الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة الهند ضمن إطار الجولة 3 للمجموعة الأولى، والتي فاز فيها منتخبنا بهدف دون رد وتأهل من خلالها إلى دور الـ 16.

وقاد مران أمس مدرب المنتخب، التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون، وذلك بحضور جميع اللاعبين الـ 23 الموجودين في قائمة المنتخب وهم: سيد شبر علوي، عبدالكريم فردان، يوسف حبيب، سيد رضا عيسى، أحمد ميرزا، أحمد جمعة، أحمد عبدالله، وليد الحيام، سيد مهدي باقر، أحمد بوغمار، حمد شمسان، عبدالوهاب علي، كميل الأسود، جاسم الشيخ، علي حرم، علي مدن، مهدي حميدان، سيد ضياء سعيد، محمد مرهون، جمال راشد، محمد الرميحي، عبدالله يوسف وسامي الحسيني.

واشتمل المران على جوانب بدنية وأخرى فنية.

وخاض اللاعب عبدالله يوسف تدريبات انفرادية خلال مران أمس؛ لمعاناته من إصابة بسيطة.

وشهد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، مران المنتخب الوطني، يوم أمس، والذي أقيم على الملعب الفرعي التابع لنادي الشارقة.

وتابع الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، التدريب الأخير للمنتخب في إمارة الشارقة، وذلك قبل انتقال المنتخب اليوم إلى إمارة دبي؛ استعدادا لمباراة دور الـ 16.

إحصاءات من مباراة الهند

سجل منتخبنا الوطني ظهورا إيجابيا خلال مباراة الهند الأخيرة ضمن دور المجموعات، والتي تأهل من خلالها إلى ثمن نهائي كأس آسيا 2019.

واستحوذ منتخبنا الوطني على مجريات المباراة والكرة بنسبة 56 %، متفوقا بذلك على المنتخب الهندي.

وتفوق منتخبنا على مستوى التسديدات التي بلغت 21 تسديدة بينها 10 في مجال المرمى، كما حصل المنتخب على 12 ركلة ركنية، فيما حصل منتخب الهند على ركلة كنية وحيدة.