+A
A-

كريستيانو الحاسم

احتفت الصحف الإيطالية الصادرة أمس الخميس، بفوز يوفنتوس بلقب السوبر المحلي على حساب ميلان، بهدف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم البيانكونيري.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “يوفنتوس يفوز 1-0 ويتوج بطلاً للسوبر الإيطالي في السعودية.. كريستيانو رونالدو حاسم ضد فريق ميلان الجيد: أول بطولة له مع البيانكونيري”.

وأضافت “جاتوزو غاضب: معاملة غير متكافئة. وهيجواين وداعًا وداعًا، بياتيك يصل: البيبيتا من الحمى إلى ساري”.

فيما خرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” بعنوان: “لقب السوبر الإيطالي رقم 8 ليوفنتوس: رونالدو حاسم.. ميلان يُهزم 1-0، إنها البطولة العاشرة لأليجري: الآن دوري أبطال أوروبا”.

وتابعت “جاتوزو غاضب: إذا كانت لدينا تقنية الفيديو، يجب علينا استخدامها. وهيجواين يقترب من تشيلسي بينما بياتيك إلى ميلان”.

وأضافت: “أنيلي يمنح الموافقة للإعارة لذا يمكن لهيجواين الانضمام إلى ساري في لندن، والبولندي بياتيك سيحل محله في الروسونيري”. وأكملت: “مودريتش إلى إنتر، الباب مفتوح.. وفكرة نابولي، أنشيلوتي يدعو خاميس.. أما روما، فميراندا هو الهدف الرئيسي”.

وعنونت صحيفة “توتو سبورت”: “كريستيانو ويوفنتوس.. أول بطولة لرونالدو بقميص البيانكونيري: بالنسبة للدون هي البطولة رقم 28، والعاشرة لأليجري مع يوفنتوس، الذي حصل على البطولة الثامنة من السوبر”.

وأضافت “ميلان ينهي اللقاء بـ 10 لاعبين بعد طرد كيسي.. ومشكلة هيجواين تتزايد: غاب عن ضربة البداية بسبب حمى طفيفة، ونزل كبديل في الدقائق الأخيرة ويبدو أنه عصبي بشكل متزايد، الآن على أبواب تشيلسي”.