+A
A-

“بتلكو” تدشن “عين البحرين 4” للتصوير

دشّنت شركة بتلكو النسخة الرابعة من معرض مسابقة عين البحرين 4 للتصوير تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، وذلك ضمن مساعي الشركة، الرامية لدعم الأنشطة والفعاليات الشبابية الهادفة وبالتعاون مع محافظة العاصمة، مجمع افنيوز - البحرين، شركة هواوي، وشركة أشرف.

وافتتح المعرض مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة، الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، الذي أقيم بمجمع الأفنيوز في 10 يناير 2019 ويمتد حتى 24 من الشهر الجاري.

وقام الشيخ عيسى بن علي بالتجول في المعرض حيث تبادل أطراف الحديث مع أصحاب الصور الذين بدورهم قدموا شرحًا لسعادته حول أعمالهم الفنية وكيفية التقاط الصور بحرفية. وبهذه المناسبة أكد الشيخ عيسى بن علي أهمية هذا النوع من الأنشطة والفعاليات الموجهة للمجتمع، وذلك تجسيدًا لمفهوم المسؤولية الاجتماعية من خلال دعم وتعاون الأهالي والقطاعين العام والخاص.

وتجمع مسابقة عين البحرين للتصوير التي أطلقتها بتلكو في عام 2013 بين عدد من الأهداف التي تمثل أسس استراتيجية الشركة، فهي تمثل فعالية شبابية تحتضن الطاقات المحلية وترتقي بها من خلال دعم المصورين المشاركين في المسابقة وإرشادهم، وكذلك فإنها تدعو إلى استكشاف وإظهار المشاهد البحرينية المتميزة والجميلة. وكانت الحصيلة الإجمالية للصور المشاركة في النسخة الرابعة من المسابقة ما يفوق 1500 التقاطة من كافة الفئات، وتخللت مراحل المسابقة عقد 10 ورش تدريبية مكثفة ورحلات تصويرية ميدانية أجريت خلال شهر ديسمبر الماضي، انضم إليها أكثر من 300 شخص الذين اكتسبوا كمًّا هائلًا من المعلومات والخبرات المقدمة من أبرز المختصين في مجال التصوير.