+A
A-

البحرين تحتضن استثمارات عالمية

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، أن احتضان البحرين للاستثمارات العالمية والإقليمية العملاقة كمجموعة عبد الرزاق الصانع لهو مؤشر إيجابي يضاف إلى رصيد المملكة في جذب الاستثمارات الإقليمية والعالمية الرائدة على مستويين الإقليمي والعالمي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني برئيس مجلس الإدارة لمجموعة عبد الرزاق الصانع والرئيس التنفيذي لشركة الصانع وشركائهم للمرطبات جميل الصانع وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بحضور وكيل الوزارة لشئون الصناعة أسامة العُريّض.

وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي وتطورات القطاع التجاري في البحرين، مشيراً الوزير إلى أهمية هذا القطاع في تحريك عجلة الاقتصاد وتنشيط الحركة التجارية في البلاد، إضافة إلى أهمية ودور هذا القطاع في تعزيز النمو الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات وتوطينها في المملكة. كما أكد على دعم الحكومة الموقرة المستمر للقطاع الخاص، خصوصاً في ظل المبادرات اللافتة التي يقوم بها والخطوات المؤثرة والناجحة في إبراز الوجه المتقدم للبحرين.

يذكر أن شركة الصانع وشركائهم للمرطبات بدأت أعمالها في البحرين منذ بداية التسعينات من القرن الماضي والتي تعد أحدث وأكبر مصنع للمياه المعبأة في المملكة وكذلك المنطقة الشرقية بالسعودية وتعمل حاليا على توسيع نشاطاتها في البحرين حيث تبلغ القدرة الإنتاجية للمصنع حالياً 45 ألف عبوة في الساعة.