+A
A-

افتتاح “البحرين للاستثمار العقاري” غدًا

يفتتح رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة غدا الخميس 7 فبراير 2019 معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 في نسخته الثانية وذلك بمنطقة الغالريا في مجمع البحرين سيتي سنتر، بتنظيم من شركة  Expressions PR & Events. ويستمر المعرض على مدى 3 أيام متتالية من الخميس وحتى السبت 7 إلى 9 فبراير 2019 من الساعة العاشرة صباحا وحتى 12 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة ومن 10 صباحا وحتى 10 مساء يوم السبت، ومن المتوقع حضور 30 ألف زائر في فترة إقامته حسب إحصاءات مجمع السيتي سنتر.

ويعد المعرض الأول من نوعه في البحرين بمشاركة نخبة من العارضين المميزين، ويضم 15 شركة عقارية مختلفة بين مطورين ووسطاء وشركات تقدم الخدمات العقارية في مساحة مصغرة، في أكبر مجمع حيوي بالبحرين. ويحوز المعرض على إقبال واهتمام المستثمرين والباحثين عن العقار المناسب والمستفيدين من التسهيلات الإسكانية، إلى جانب أصحاب المعاملات البلدية وغيرها، كما يحظى بدعم مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري، إلى جانب الشراكة الإستراتيجية مع تمكين، والرعاية الماسية من شركة ديار المحرق، ومشاركة وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ممثلة بالمركز البلدي الشامل.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة Expressions المنظمة للمعرض أسيل المهندس “يهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في المملكة وإلى تمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتنمية القطاع العقاري، ولتطوير العاملين والخدمات في قطاع الاستثمار والوساطة العقارية. تبلورت فكرة (معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019) قبل 4 سنوات تماشيا مع الرؤية الاقتصادية 2030 للبحرين، والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات الغير نفطية، وقد تمت دراسة الجدوى لفكرة المعرض وأقيم معرض مصغر العام الماضي يستهدف المشاريع السكنية والتجارية الجاهزة والمرخصة، وليكون بمثابة منصة سنوية لالتقاء المطورين والوسطاء والجهات الحكومية مع الجمهور المستهدف” .