+A
A-

المحرق يتربع على الصدارة

واصل المحرق مشواره البطولي بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بتحقيقه الفوز الثاني عشر على التوالي ليواصل تربعه على عرش الصدارة من دون اي خسارة بعدما تغلب على جاره البسيتين بثلاثة اشواط مقابل شوطين في المواجهة التي اقيمت بينهما مساء امس على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وكسب المحرق الشوط الاول 25/18 وفاز البسيتين بالثاني 25/23 لتعود طائرة الأحلام من جديد لكسب الشوط الثالث 25/17، فيما نجح فريق السفينة الزرقاء الفوز بالشوط الرابع 25/23، لكن كلمة الفصل في الشوط الخامس كانت لخبرة المحرق الذي حسم الشوط 15/6.

وبذلك الفوز رفع المحرق رصيده إلى 34 نقطة ليبقى في صدارة الترتيب من دون منازع فيما كسب البسيتين نقطة لكنه لازال في قاع الترتيب بنقطتين ومن دون أي فوز يذكر في المسابقة.

وكان المحرق فاز على البسيتين في القسم الأول بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفي المواجهة الثانية بين عالي وبني جمرة استطاع ابناء الفخار أن يحققوا فوزا مستحقا بثلاثة اشواط نظيفة جاءت على النحو التالي (25-17,25/23,25-17)، إذ سيطر عالي على مجريات المباراة ليكسب ثلاث نقاط كاملة رفعت رصيده إلى 14 نقطة ليبقى في المركز الخامس بسلم الترتيب متفوقا على النصر بخمس نقاط فيما توقف رصيد بني جمرة عند 4 نقاط في المركز السابع قبل الأخير.

يشار إلى مواجهة الفريقين في القسم الأول انتهت لمصلحة عالي بثلاثة اشواط مقابل شوط.