+A
A-

“شباب الشاخورة” يكرم المتطوعين والمتميزين

تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، وبحضور محافظ الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين آل عصفور، ونائب راعي الحفل مدير إدارة المراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع، أقام مركز شباب الشاخورة مساء أمس الأول حفلا جميلا لتكريم المتطوعين والمتميزين الذين بلغ عددهم 42 مكرما ومكرمة من أعضاء المركز والقرية في مختلف البرامج والأنشطة والفعاليات.

وقد تحدث رئيس المركز علي سبت عن الإنجازات التي تحققت في مختلف الأنشطة والفعاليات والبرامج في الفترة الماضية، والتي تحققت بفضل جهود وتضحيات عناصر فاعلة من المكرمين. كما تحدث محافظ الشمالية عن سعادته بتواجده بمركز شباب الشاخورة الذي يعتبر أحد أهم وأنجح المراكز الشبابية على مستوى المحافظة؛ لما يقدمه للشباب من برامج وأنشطة تخدم فئة الشباب، وتراعي مصالحهم، وتلبي احتياجاتهم، وعبر عن سعادته بحضوره بين أهله في قرية الشاخورة، وهنأ المكرمين بما قدموا من جهود تعد مصدر فخر واعتزاز للجميع.

كما تحدث مدير إدارة المراكز الشبابية نائب راعي الحفل نوار المطوع عن تميز وقيادة إدارة مركز شباب الشاخورة والتضحيات التي يقدمونها لشباب مركزهم وقريتهم. وقال المطوع إن مركز شباب الشاخورة مركز نموذجي نفتخر ونعتز بما يقدمه لشباب المنطقة من أنشطة وبرامج ضمن الخطة الإستراتيجية لمشروع “استجابة” لتطوير قطاع الشباب والرياضة.

كما تحدث محمد العصفور نيابة عن المكرمين، وقال إن من أكبر النعم علينا بعدما بلغنا مرحلة التكريم بعد أداء رسالة سامية ومقدسة تجاه المجتمع والوطن، أنْ وهبنا الصحة والعافية، تلك النعمة التي لا تقدر بثمن، واستمرار العطاء عن طريق الأجيال اللاحقة؛ لأن طاقاتهم مبدعة، واستعداداتهم كبيرة، وإنجازاتهم عميقة، فهم شغوفون بالبحث عن كل جديد، وشكر إدارة مركز شباب الشاخورة ممثلة في رئيسها على هذه اللفتة المباركة.