+A
A-

السبت فعالية جديدة لـ “الحلبة لك”

محبو رياضة السيارات وفعاليات الحلبة على موعد جديد مع عطلة نهاية أسبوع حافلة بحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” يوم السبت الموافق 9 فبراير الجاري بانطلاق فعاليات “الحلبة لك” للسيارات والدراجات النارية.

وسيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات يوم السبت قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جوا من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الفورمولا 1.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار الحلبة التمتع بهذه التجربة، إذ سيكون على مضمار الفورمولا 1 العالمي من 12 وحتى 7 مساء، بمبلغ وقدره 89.5 دينار، ونصف يوم بـ 63 دينارا، والجولة الواحدة بـ 26.5 دينار، عند الحجز باليوم نفسه. أما الحجز المبكر، فيكون اليوم كامل بـ 79 دينارا، نصف يوم 52.5 دينار، والحصة الواحدة بـ 21 دينارا.

ويمكن للمشارك تجهيز سيارته ودراجته النارية والمشاركة في فعاليات “الحلبة لك” مع الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

كما سيتمكن محبو السرعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال “اس ار 3”، التي تنطلق من 0 حتى 100 كيلومتر في الساعة في 3.4 ثانية فقط، وذلك بـ 3 لفات على المضمار العالمي بـ 37 دينارا ومدة التجربة 40 دقيقة.