+A
A-

المالكية الأعلى في مشاركة اللاعبين تحت 21 عامًا

واصل نادي المالكية صدارة أندية دوري ناصر بن حمد الممتاز على مستوى الإحصائيات المسجلة لمشاركة اللاعبين تحت 21 عامًا بعد مرور 10 جولات. ويملك المالكية في سجله مشاركة 15 لاعبًا تحت 21 عامًا بواقع 4653 دقيقة، يليه الرفاع الذي سجل 2479 دقيقة عبر مشاركة 8 لاعبين.

واستوفت 7 أندية حتى الآن معيار المشاركة المقر من قبل اتحاد الكرة والبالغ 1000 دقيقة عبر التفصيل الآتي لبقية الأندية: الحد 1693 دقيقة عبر لاعبين اثنين، الرفاع الشرقي 1452 دقيقة عبر 5 لاعبين، الشباب 1930 دقيقة عبر 9 لاعبين، النجمة 1677 دقيقة عبر 8 لاعبين والمحرق 1283 دقيقة عبر 9 لاعبين، فيما بقية الأندية كالآتي: المنامة 265 دقيقة عبر 4 لاعبين، البديع 702 عبر 4 لاعبين، الحالة 609 دقائق عبر 5 لاعبين.

ممادو لا يزال على رأس القائمة!

واصل مهاجم فريق نادي النجمة ممادو درامي صدارته لقائمة هدافي المسابقة بعد ختام مباريات الجولة العاشرة، حيث يمتلك في رصيده التهديفي 8 أهداف، وبفارق هدفين عن ملاحقه لاعب فريق الرفاع كميل الأسود الذي يمتلك 6 أهداف. فيما يتقاسم المركز الثالث ثلاثة مهاجمين، هم: لاعب الرفاع الشرقي سامي الحسيني، لاعب الحد سليم المزليني ولاعب المالكية أحمد يوسف، الذين يمتلكون في رصيدهم 5 أهداف.

المحرق الأقوى هجوميًّا

يعتبر فريق نادي المحرق الأقوى من الناحية الهجومية بعد ختام الجولة العاشرة من منافسات المسابقة، حيث سجل الفريق حتى آخر مواجهة 24 هدفًا، متقدمًا على فريق الرفاع بفارق هدفين. ويعتبر فريق الشباب الأضعف على مستوى خط الهجوم حيث لا يمتلك في رصيده سوى 7 أهداف.

الرفاع والشرقي الأقوى دفاعيًّا

في المقابل، يعتبر فريقا الرفاع والرفاع الشرقي الأقوى من الناحية الدفاعية، حيث لم تتلق شباكهما حتى الآن سوى 8 أهداف، في حين يعد فريق الشباب هو الأضعف على مستوى الدفاع بعد أن تلقت شباكه 21 هدفًا.

الجولة العاشرة تسجل حضور 1968 متفرجًا

سجلت الجولة العاشرة من دوري ناصر بن حمد الممتاز حضور 1968 متفرجًا، وهو معدل أعلى من الجولة التاسعة التي سجلت 1595.

يشار إلى أن الجولة الثامنة سجلت حتى الآن أكبر عدد من الحضور الجماهيري حينما بلغ 4959 متفرجًا تليها الجولة السادسة التي سجلت 3850 متفرجًا.

إسماعيل الأفضل

اختارت لجنة اختيار أفضل لاعب في كل جولة من جولات دوري ناصر بن حمد الممتاز، لاعب فريق المحرق إسماعيل عبداللطيف نجمًا للجولة العاشرة.

وجاء اختيار عبداللطيف بعد تألقه خلال مباراة المالكية التي انتهت لمصلحة فريقه بنتيجة (6-2).

وتفوق إسماعيل في الاختيار على لاعب الحد عبدالوهاب المالود ولاعب الرفاع الشرقي سامي الحسيني.

يشار إلى أن لجنة اختيار أفضل لاعب في كل جولة من جولات الدوري تضم كلا من: بدر سوار، صديق زويد، خالد جاسم النصف، حسين العنزي ومحمود المختار.

الجدير بالذكر أن أفضل لاعب في كل جولة يتحصل على جائزة مالية قدرها 500 دينار بحريني.