+A
A-

“السيارات الأوروبية” تطبق نظام “Autoline Drive”

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر، تطبيقها لنظام “Autoline Drive” الإداري المطور من قبل شركة CDK Global والمصمم بشكل خاص لوكلاء السيارات، وذلك بدءًا من 1 فبراير 2019.

يسمح نظام “Autoline Drive” المتطور بربط مختلف الأنظمة والأقسام بالشركة ببعضها البعض، مما يسهم في خدمة العملاء الكرام بشكل أفضل وتقديم تجربة شراء أكثر سهولة وسلاسة لهم. ويحتوي النظام على العديد من المميزات الفريدة، تشمل تعزيز إدارة العروض الترويجية، مع توافر سجل خدمة للعملاء، إضافة لتوفر أداة لإدارة البيانات وإصدار التقارير الإحصائية.

كما يسمح النظام لمستخدميه متابعة أي تحديث للمعلومات بشكل مباشر، مما يسهم بزيادة مستوى الكفاءة في العمل، إلى جانب العديد من المميزات الاخرى.

وبفضل توفره على الأجهزة المحمولة، يساعد النظام على تعزيز وتسهيل التواصل بين كل من مندوبي المبيعات وموظفي خدمة العملاء، والفنيين في ورشة الصيانة بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر.

ويستعرض هذا النظام بما يحمله من خصائص متطورة، الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لخدمة العملاء ومنحهم تجربة مميزة تلبي مختلف احتياجاتهم وتضمن زيارتهم مجددًا.