+A
A-

انطلاق بطولة حمد بن ناصر للصقور اليوم

تنطلق اليوم (السبت) منافسات بطولة الصقور على كأس سمو الشيخ حمد نجل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تأتي ضمن إطار الأسبوع الرابع من موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد في نسخته الخامسة، والذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتبدأ منافسات الأسبوع الرابع من موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد اليوم بالتسجيل والتشبية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة وذلك لجميع الفئات، حيث ستقام عملية التسجيل والتشبية في المخيم الخاص بالصقور في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة.

كما تبدأ منافسات البطولة اليوم أيضًا بشوطين تأهيلين لصقور الجيرات على مستوى فئتي الفروخ والقرانيس.

وتستأنف المسابقات غدا (الأحد) بإقامة شوطي الحرار والشواهين فئتي الفروخ والقرانيس، فيما تختتم البطولة يوم الإثنين بشوطي الجيرات في فئتي الفروخ والقرانيس أيضا.

وتختتم الفعاليات بشوط الصقار الصغير يوم الإثنين كذلك كما هو معتاد في كل أسبوع من أسابيع موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد، حيث يقام هذا الشوط للنشء وصغار السن؛ بهدف تشجيعهم على حب رياضة الصقور من خلال المنافسة بينهم.

وكان موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد انطلق بالأسبوع الأول عبر بطولة سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة، فيما أقيم الأسبوع الثاني على كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة. أما الأسبوع الثالث، فأقيم على كأس سمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة.

وسيتم إقامة أسبوع خامس في وقت لائق على كأس سمو الشيخ حمدان بن ناصر بن حمد آل خليفة.