+A
A-

“التطبيقية” و”الطبية” في لقاء القمة والقاع

يسعى فريق جامعة العلوم التطبيقية إلى مواصلة انتصاراته وتأكيد موقعه في صدارة الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم عندما يلتقي فريق جامعة البحرين الطبية الأخير في المباراة التي ستجمعهما في السابعة من مساء اليوم “ السبت “ ضمن الجولة السابعة على ملعب جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

وترجح المعطيات كفة فريق جامعة العلوم التطبيقية؛ نظرا للفوارق الكبيرة بين الفريقين اللذين يقعان في القمة والقاع في جدول الترتيب، حيث يتبوأ جامعة العلوم التطبيقية الصدارة بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته الخمس التي خاضها حتى الآن “15 نقطة من 5 مباريات”، وله مباراة مؤجلة.

على النقيض من ذلك، يحتل فريق جامعة البحرين الطبية مركزا متأخرا في قاع الترتيب، وهو يلعب وفق إمكانات وقدرات لاعبيه، وهو ما جعله يخسر جميع مبارياته وآخرها أمام جامعة AMA بثلاثية نظيفة، مكتفيا بنقطة حصدها من تعادل وحيد، ولعل طموحه في لقاء اليوم سيكون محاولة الخروج بأقل الخسائر أمام الفريق المتصدر الذي يفوقه من جميع النواحي.

قرار إداري ضد معهد التدريب

من جهة ثانية، قررت اللجنة المشرفة على الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم احتساب فريق معهد البحرين خاسرا لمباراته أمام الجامعة الخليجية 3/0؛ بسبب مشاركته لاعبا غير مؤهل قانونيا في المباراة التي كانت انتهت لصالحه بهدف دون رد.

وبناء على ذلك القرار أصبح رصيد الجامعة الخليجية 7 نقاط، فيما أصبح رصيد معهد البحرين 6 نقاط.

دوري كرة الطائرة

يسعى فريق جامعة البحرين 3 نقاط من مباراة واحدة إلى إنزال الخسارة الثالثة بفريق جامعة الخليج العربي وتعميق جراحه، عندما يلتقيه في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت في إطار منافسات الدوري الوطني للكرة الطائرة الذي يقام على صالة جامعة بوليتكنك البحرين.

في الوقت الذي تلقى فيه فريق الخليج العربي خسارتين، ومرشح اليوم لتلقي الخسارة الثالثة على التوالي، فإن فريق البحرين في طريقه لإضافة انتصار ثان لجعبته والحصول على ثلاث نقاط جديدة؛ نظرا للفوارق والإمكانات التي تفصل بين لاعبي الفريقين، والتي تصب في صالح جامعة البحرين، فضلا أنه أحد الفرق التي تنافس بقوة على اللقب.

دوري كرة السلة

تقام اليوم السبت مباراتين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطالبات، حيث يلعب في المباراة الأولى فريق جامعة البحرين أمام فريق جامعة بوليتكنك في تمام الساعة 4.30 عصرا، تليها مباشرة لقاء يجمع فريق جامعة البحرين الطبية أمام فريق الجامعة الأهلية في تمام الساعة السادسة مساء وذلك على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.