+A
A-

المقلة يعلن افتتاح بطولة BBK للناشئين

وسط حضو كبير من أعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للتنس واللاعبين المشاركين وأولياء أمورهم، أعلن رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة رسميا افتتاح النسخة الرابعة والعشرين من بطولة BBK المفتوحة لناشئي التنس.

وعبر المقلة عن شكره لبنك البحرين والكويت؛ لرعايته السنوية للبطولة منذ العام 1996 وحتى الآن، كما أشاد بالإقبال الكبير من اللاعبين على المشاركة في البطولة، حيث تخطت أعداد المشاركين هذا العام 180 لاعبا ولاعبة. وعقب حفل الافتتاح انطلقت مباريات اليوم الأول، وتضمنت 9 مباريات في منافسات الفردي سن 12 سنة، وشهدت منافسات قوية في العديد من المباريات وتم اللجوء في العديد منها إلى المجموعة الثالثة والفاصلة، والتي أقيمت بنظام كسر التعادل، حيث فاز زيد المناعي على حمزة موسى بنتيجة 6-4 و4-6 و10-6 وفاز كلارك سايجو على ألكسندر العتباني بنتيجة 6-3 و4-6 و10-5، بينما فاز أبيناف فينشاي على جاد تشاوردي بنتيجة 6-3 و6-4.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس اليوم 8 مباريات في ثاني أيام البطولة، منها 7 مباريات في مسابقة الفردي سن 12 سنة ومباراة واحدة في مسابقة فردي الآنسات سن 14 سنة، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة.