+A
A-

40 ألف زائر ل “البحرين للاستثمار العقاري”

اختتمت مساء أمس السبت فعاليات معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 الذي نظمته شركة “اكسبريشنز” للعلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، والذي تكرم بالحضور وافتتاح المعرض يوم الخميس الماضي بحضور كبار الشخصيات والمدعوين من مسؤولي الهيئتين، بمجمع السيتي سنتر.

وشهد المعرض نسبة حضور فاقت التوقعات بإجمالي 40 ألف زائر خلال 3 أيام ومشاركة 15 شركة عقارية مختلفة من مستثمرين ومهتمين بالقطاع العقاري، كما شهد إقبالا ملحوظا من العائلات البحرينية والخليجية التي ترتاد المجمع بحثًا عن عقار بسعر مناسب للسكن والاستثمار.

وتمكن زوار المعرض من التعرف على آخر المشاريع العقارية المميزة التي تطرحها الشركات المشاركة في المعرض وتتراوح بين فلل سكنية وشقق سكنية واستثمارية بأسعار مختلفة. كما طرح المركز البلدي الشامل نظام التراخيص البلدية الجديد والذي يختصر وقت التقديم ومنح الرخص بكل يسر وسهولة.

وأعربت الرئيس التنفيذي لشركة “اكسبريشنز” أسيل المهندس، عن ارتياحها لمستوى النجاح الذي حظي به معرض البحرين للاستثمار العقاري في نسخته الثانية وبحلة جديدة، مشيرة إلى أن الفريق المنظم بذل جهودا مضاعفة؛ من أجل استقطاب المزيد من المشاركين في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة، ومؤكدة أهمية الدعم المتواصل من جهاز المساحة والتسجل العقاري ممثلة براعي المعرض، والشريك الإستراتيجي “تمكين”، وجميع الجهات الإعلامية التي أبرزت المعرض بالوجه المشرف الذي ظهر عليه.