+A
A-

تدشين الموقع الإلكتروني لـ “الإبداع”

دشنت رئيسة مجلس إدارة بنك الإبداع - البحرين للتمويل متناهي الصغر منى المؤيد، الموقع الإلكتروني الجديد للبنك، والذي يتضمن مزايا عديدة متطورة، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة البنك أخيرا.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك خالد الغزاوي إن الموقع الإلكتروني الجديد للبنك يأتي في إطار الإستراتيجية الجديدة الرامية لتعزيز التواصل مع المستفيدين من القروض متناهية الصغر، وخدمتهم بأقصى فاعلية ممكنة، مضيفا أن الموقع بحلته الجديدة يوفر معلومات شاملة عن بنك الإبداع وما يقدمه من خدمات ومنتجات إقراضية في إطار رؤيته الرامية إلى دعم محدودي الدخل في البحرين تماشيا مع رؤية المملكة 2030.

ويحتوي الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الإبداع على خاصية تقديم طلب الحصول على قرض من بين 7 أنواع من القروض مثل قرض الأمل أو قرض التميز أو القرض الموسمي وغيرها، إذ يمكن للمتعامل التعرف على قيمة ومزايا كل قرض وآلية سداده، وهو ما يتيح له اختيار القرض الأنسب لفكرته أو مشروعه القائم.

كما يعرض الموقع قصص نجاح العشرات من عملاء بنك الإبداع أصحاب المشاريع متناهية الصغر، والذين تمكنوا من تحويلها إلى مشاريع ناشئة وصغيرة ومتوسطة، عبر الاستفادة من قروض البنك في توسعة المشروع وزيادة الإنتاجية والربحية، وتقع تلك المشاريع في مجالات مختلفة من بينها أنشطة الضيافة والمكتبات وتربية طيور الزينة وإصلاح السيارات وغيرها.