+A
A-

“بناغاز” في مؤتمر محترفي السلامة

تحت رعاية وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، شاركت شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) في فعاليات مؤتمر ومعرض الجمعية الأميركية الثالث عشر لمحترفي السلامة الذي أقيم في الفترة من 28 إلى 31 يناير 2019.
وخلال زيارة وزير الداخلية إلى جناح الشركة يرافقه وزير النفط، كان في استقباله مدير الهندسة والخدمات الفنية خالد  نور الذي قدم للوزير شرحا عن مشاريع الشركة والإنجازات التي حققتها في مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة.
وأعرب وزير الداخلية عن اعتزازه بإنجازات الشركة التي تعكس المكانة البارزة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، مشيدا في الوقت ذاته بجهود العاملين في الشركة، متمنيا للشركة مزيدا من التطور والازدهار.
وقد تناول المؤتمر تحديات عديدة، منها إدارة الطوارئ وأنظمة الحماية من الحريق، وذلك من خلال 16 ورشة عمل شملت مجالات عدة في حقل السلامة المهنية و35 متحدثا من مسؤولي القطاع والخبراء حول العالم، وبحضور 1500 مشارك.
من جهة أخرى، تم تكريم الشركة ضمن الشركات الراعية للمؤتمر، حيث تسلم درع التكريم نيابة عن الشركة مدير الهندسة والخدمات الفنية  خالد محمد نور من وزير الداخلية؛ تقديرا لمساهمة الشركة في دعم هذا الحدث.