+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز ترعى ختام “البحرين الدولية للطاولة”

تحت رعاية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، يسدل الستار اليوم الإثنين على منافسات بطولة البحرين الدولية المفتوحة للناشئين والأشبال التي يستضيفها اتحاد الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي خلال الفترة من 7 حتى 11 فبراير الجاري.
 وسيشهد الحفل الختام إقامة المباريات النهائية للفئات التالية: فردي الأشبال، فردي البنات للأشبال، فردي البراعم للأولاد، فردي البراعم للبنات، زوجي الأولاد، زوجي البنات، فردي الناشئين للأولاد، فردي الناشئات.
 وستتوج الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وكبار الحضور الذين سيشهدون الحفل الختامي، الأبطال، حيث أنهى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بالحفل الختامي.
 

نتائج لاعبي منتخبنا


وخاض لاعبو منتخبنا الوطني البحريني مواجهات الفردي يوم أمس، حيث فاز فاضل عباس على العماني منذر الغساني (3/‏0)، وفاز سلمان محمد على السويدي توم (3/‏1)، وخسر علي عباس من الإيراني نافيد شمس (3/‏0)، واللاعب مجيد ناجي خسر من المصري محمد سميح (3/‏1)، وخسر سيدحسين أحمد من السويدي لوف (3/‏2)، واللاعب محمد خان خسر من السويدي إلياس (3/‏0)، ومحمد نادر من البوسني بوريس (3/‏0)، وخسر جاسم علي من المصري ياسين وائل (3/‏0)، وأحمد الرقراق من السويدي أساك (3/‏0)، وبالنتيجة نفسها خسر حازم بدير من الإيراني محمد أمين (3/‏0).
 وفي فئة البنات، خسرت البحريني أمريتا من الهندي أناراجيا (3/‏0)، وخسرت فاطمة العالي من الهندية سوهانا (3/‏0)، وبالنتيجة نفسها خسرت رقية الياسي من السورية هند زازا.
 وفي الزوجي، فاز لاعبا منتخبنا فاضل عباس وسيدحسن محفوظ على الزوجي السويدي توم ولوف (3/‏1)، وفاز الزوجي المختلط البحريني سيدحسين أحمد والعماني مشعل الشحي على الزوجي المصري مروان عبدالوهاب ومحمد عزام (3/‏0).
 وفي نتائج أخرى للزوجي، فاز الزوجي المصري مروان جمال ومحمد سميح على الزوجي الأردني رائد وكريم (3/‏0)، وخسر الزوجي السعودي خالد الشريف وسالم السويلم من الزوجي التشيكي سيمون وبوريك (3/‏1)، وخسر الزوجي البحريني علي عباس وسلمان محمد من الزوجي الهندي بايار وديبيت (3/‏2)، وفاز الزوجي الايراني رادين ومحمد جواد على الزوجي السوري عبدالله عجاج وعبدالرزاق هلاك.
 وفاز السوري عبدالله عجاج على العماني أحمد اليامي (3/‏1)، والتشيكي بوريك على العماني مؤيد المطوع (3/‏0)، والسعودي خالد الشريف على الأردني كريم (3/‏0)، والروسي أليكسي على المصري بدر مصطفى (3/‏0)، واليمني عبدالحكيم إبراهيم على الهندي أكشات (3/‏1).


   عبدالجليل عبدالله: 12 طاولة تستضيف المواجهات


 أكد رئيس لجنة الملاعب عبدالجليل عبدالله أن صالة اتحاد الطاولة تشهد إقامة 12 مباراة في وقت واحد، مشيرًا إلى أن تنسيق الملاعب لاقى استحسانًا كبيرًا من الاتحاد الدولي الذي أشاد بالمكانة المميزة التي تمتلكها مملكة البحرين في المنشآت.
 وقال عبدالجليل عبدالله إن لجنة الملاعب تتكون من عدة كفاءات وطنية بذلت جهود كبيرة طوال الأيام الماضية، مبينًا أن السرعة والتنفيذ المميز هو العامل الرئيسي الذي تسعى اللجنة إليه دائمًا، وأضاف “نسير وفق آلية مميزة في العمل، ونقوم بتجهيز الطاولات بحسب الحاجة ودائمًا ما تكون 12 طاولة تقام عليها المنافسات، وعند المباريات النهائية يكون هناك عمل دؤوب وسريع ومتقن من لجنة الملاعب من أجل تجهيز طاولات المواجهات النهائية في وقت قياسي”.
وأوضح عبدالجليل عبدالله أن الطاولة رقم 1 تكون هي الرئيسية والتي تشهد غالبيتها نقل مباشر على قناة البحرين الرياضية.