+A
A-

لقاء وحيد بالجولة الثامنة لتمهيدي اليد

تفتتح اليوم (الإثنين) منافسات الجولة الثامنة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة لقاء وحيد يجمع الأهلي مع نظيره أم الحصم عند الساعة 5.30، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.
وكان من المفترض أن تقام اليوم أيضاً مباراة الدير والشباب، إلا أن اتحاد اللعبة قد نوه بتأجيلها لتقام يوم الخميس المقبل 14 فبراير في تمام الساعة 7 مساءً. وتستكمل المنافسات غداً بمواجهتيّ النجمة وتوبلي وتعقبها لقاء الاتفاق وباربار، وفي يوم الأربعاء يواجه الاتحاد والبحرين والتضامن وسماهيج.
الأهلي وأم الحصم
لقاء يجمع بين الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة وأم الحصم السابع برصيد 15 نقطة، وكلاهما يسعى لمواصلة الانتصارات، فالأصفر فوزه اليوم يجعله في الصدارة مؤقتاً، وأم الحصم يأمل أن يحقق انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه المثير بالجولة السابقة على الشباب، والقفز بمركزه للأمام وخصوصًا أن القريبين منه في النقاط تنتظرهم مواجهات قوية قد تكون نتائجها تصب لصالحه.
لقاء ورغم الأسماء والعناصر الموجودة في الأهلي أن مواجهتهما دائمًا ما تحظى بالندية والإثارة.
ترتيب الفرق
يتصدر فريق النجمة ترتيب الفرق برصيد 21 نقطة، باربار ثانيًا 19 نقطة، وبنفس الرصيد الأهلي ثالثًا، وتوبلي رابعًا 17 نقطة، والدير خامسًا 16 نقطة، وأم الحصم سادسًا 15 نقطة، وبنفس الرصيد الشباب سابعًا، والاتحاد ثامنًا 12 نقطة، وبرصيد 9 نقاط يأتي الاتفاق تاسعًا والتضامن عاشرًا وسماهيج الحادي عشر وأخيرًا البحرين برصيد 7 نقاط.