+A
A-

الدوسري تحقق برونزية الرماية

حققت الرامية البحرينية سارة الدوسري إنجازا لافتا في مسيرتها الرياضية بعد فوزها بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة البندقية الهوائية 10 أمتار للسيدات (الفردي) ببطولة سمو أمير دولة الكويت الدولية الثامنة، التي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 7 لغاية 15 فبراير الجاري.
ويعتبر فوز الرامية الدوسري إنجازا رائعًا بعد حصولها على الميدالية البرونزية من بين 42 دولة مشاركة من مختلف أنحاء العالم، وهو امتداد لما حققته الرماية البحرينية من نتائج مشرفة.
وأجريت مراسم التتويج مساء أمس الأحد بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة الذي قام بتتويج البطلات بحضور رئيس الاتحاد الكويتي للرماية دعيج العتيبي، فيما حضر من جانب الاتحاد البحريني أمين سر الاتحاد إبراهيم البنعلي والأمين المالي وائل المعراج وعضو مجلس الإدارة أحمد الأحمد.
وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة عن سعادته البالغة بالإنجاز الرائع الذي حققته الرامية الدوسري، مشيدا بمستواها وعطائها المتميز الذي يعكس المكانة المرموقة لرياضة الرماية البحرينية، مؤكدا أن الفوز بالمركز الثالث من بين 42 دولة مشاركة أمر يدعو للفخر والاعتزاز؛ خصوصا أن الرماة المشاركين يتمتعون بخبرة طويلة وإمكانات كبيرة.
من جانبه، أشاد وائل المعراج بما حققته الدوسري، والذي يعتبرة ثمرة لدعم الاتحاد برئاسة الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة، مقدرا ما قدمته الرامية من أداء مبهر استحقت من خلال صعود منصة التتويج بكل جدارة.