+A
A-

المؤيد يعطي الضوء الأخضر لإشهار “رابطة يونايتد”

أعطى وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد الضوء الأخضر لإشهار رابطة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مملكة البحرين استجابة لأحد متابعيه في الإنستغرام.
وكان الوزير قد وضع في حسابه الشخصي بالإنستغرام صورة لقرار تسجيل وقيد ملخص النظام الأساسي لهيئة مشجعي نادي تشيلسي، قبل أن يتداخل المتابع عمار حبيل ويبارك تلك الخطوة متقدما بشكوى لتجاهل طلب سبق وأن تقدمت به رابطة مانشستر يونايتد داعيا الوزير بالنظر في الموضوع.
ورد عليه الوزير “ يؤسفني سماع ذلك، نرحب بجميع الطلبات. ارجو تقديم الطلب إلى مكتب الأخ نوار أو إلى الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة..”، الأمر الذي قوبل بفرحة كبيرة من قبل المتابع عمار حبيل قائلا: “كل التحية والاحترام..” واستفسر عما اذا كانت هناك مستندات أو إجراءات معينة بحاجة لتوفيرها.
كما حرص مدير المراكز الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة نوار المطوع على التفاعل السريع والايجابي بتواصله مع صاحب الطلب مؤكدا البدء فورا في إجراءات الإشهار وهو ما كان محل تقدير واحترام صاحب الطلب الذي تقدم بشكره الجزيل للوزير والمطوع على المساعدة في إشهار رابطة مانشستر يونايتد.
وتعتبر تلك المبادرة لفتة رائعة من الوزير تعكس حرصه على التفاعل السريع والايجابي مع مختلف الشكاوى والطلبات المرتبطة بوزارته.
وتعتبر رابطة نادي ريال مدريد الإسباني من أوائل الروابط التي تشكلت قبل عدة سنوات باعتماد من إدارة النادي، ويبدو من خلال هذا التوجه الجديد للوزير بأن تلك الرابطة ستأخذ الصفة القانونية المحلية من الوزارة دعما لمثل تلك المبادرات الشبابية، دون معرفة ما إذا كان الإشهار سيتبعه دعما ماليا أو لوجستيا لتلك الروابط، حيث من المتوقع أن تتلقى الوزارة المزيد من طلبات اشهار الروابط لأندية أوروبية أخرى.