+A
A-

المؤتمر العام لمنظمة الجواد العربي “الواهو”

شارك المدير التنفيذي للإسطبلات الملكية رئيس لجنة جمال الخيل العربي بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة خالد أحمد اللنقاوي في فعاليات المؤتمر العام لمنظمة الجواد العربي الواهو WAHO الذي اختتم في مدينة ترنجال الأسترالية.
وفي نهاية أعمال المؤتمر الذي شهد حضورًا كبيرًا من قبل الدول الأعضاء أصدرت منظمة الجواد العربي قراراتها وتوصياتها للعمل على تنفيذيها خلال العام الجاري ومن أبرز القرارات التي تم اتخاذها: وجّه مجلس إدارة المنظمة العالمية للجواد العربي الواهو شكره لمملكة البحرين على إسهاماتها المتميزة في دعم برامج وانشطة المنظمة بالإضافة إلى إنجاح أعمال مؤتمر المنظمة العالمية للجواد العربي الواهو الذي نظم بالبحرين في نسخته السابقة 2017.
وخلال المؤتمر طرح خالد اللنقاوي ورقة مملكة البحرين والذي بين فيها إسهامات مملكة البحرين في تطوير جميع الأنشطة ذات العلاقة بالجواد العربي وبطولات جمال الخيل الأمر الذي ساهم في تعزيز مكانة البحرين كبلد رائد ومهم في دعم بطولات الخيل بما فيها جمال الخيل العربي.
وقد اعتمد المؤتمر جميع التوصيات التي تم رفعها من اجتماع مكاتب تسجيل الخيل العربية والتي ستعزز التواصل فيما بين مكاتب التسجيل بمختلف دول الأعضاء كما تم اختيار المملكة الأردنية الهاشمية كمضيف لأعمال مؤتمر المنظمة العالمية للجواد العربي الواهو للعام 2021م.