+A
A-

توزيع دفعة جديدة من وحدات مدينة خليفة

تنفيذًا لأمر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتوزيع 5000 وحدة سكنية خلال الملتقى الحكومي 2018، شرعت وزارة الإسكان في توزيع دفع جديدة من الوحدات الإسكانية بمشروع مدينة خليفة.
وقال وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة إن الوزارة استقبلت بدءًا من يوم أمس أولى دفعات المواطنين المستفيدين من مشروع مدينة خليفة الإسكاني، والمدرج ضمن البرنامج الزمني لتوزيع 5000 وحدة سكنية تنفيذًا لأمر سمو ولي العهد، مؤكدًا أن الوحدات التي يتم توزيعها اكتملت نسب الإنجاز بها، سواء على صعيد الأعمال الإنشائية أو أعمال البنية التحتية.


ونوه الوكيل إلى أن مدينة خليفة تعد أحد الروافد الأساس لبرنامج وزارة الإسكان الخاص بتنفيذ ما ورد في برنامج عمل الحكومة بشأن بناء 25 ألف وحدة سكنية، والمنبثقة عن التوجيه الملكي السامي ببناء 40 ألف وحدة سكنية، والسعي المتواصل نحو تنفيذ رؤية البحرين الاقتصادية 2030.
وقال الشيخ عبدالله إن حجم الإنجاز المتحقق في عدد الوحدات التي جرى توزيعها سابقًا إضافة إلى الدفعة الحالية في هذه المدينة يعكس الجهد المبذول لتلبية رؤى وتطلعات جلالة الملك وتوجيهات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بشأن الإسراع في تلبية الطلبات الإسكانية.
وأكد أن الوزارة تسخر جهودها كافة؛ من أجل الالتزام بالجدول الزمني للتوزيعات الإسكانية أسوة بالبرامج التي تم تنفيذها مسبقًا لتنفيذ أوامر سمو ولي العهد، والعمل على تسهيل الإجراءات.