+A
A-

مشروع “بيوت الخيري” يعزز الروابط

استقبل محافظ الشمالية علي العصفور كلا من حامد بن راشد الزياني رئيس مجلس إدارة “مبرة راشد الزياني”، وعلي بن حسن محمود رئيس “مجموعة حسن محمود التجارية”، واستعرض معهما عددا من المشاريع التي تنوي المحافظة تنفيذها في إطار مشروع “بيوت الخيري” بالتعاون مع القطاع الخاص.
وفي مستهل اللقاء، رحب المحافظ بالحضور شاكرا حرصهم على الشراكة في مشروع “بيوت الخيري” الذي أطلقته المحافظة الشمالية منذ ما يزيد عن سنتين، مثمنا حرص رجال الأعمال على دعم مثل هذه المشاريع التي تسهم في تعزيز الروابط الوطنية واللحمة المجتمعية ولها أبعاد اجتماعية وأمنية وتتلمس احتياجات أهالي المحافظة عموما وأصحاب العزيمة والأسر المعوزة خصوصا.
ومن جانبه، عبر حامد الزياني عن الشكر للمحافظة الشمالية على إتاحة الفرصة لـ “مبرة الزياني” للمساهمة في مشروع “بيوت الخيري” الذي تعكف على تنفيذه، معتبرا أن مثل هذه المشاريع تفتح الآفاق لمزيد من العطاء في العمل الخيري الذي تنتهجه المبرة منذ تأسيسها، مؤكدا أهمية مشاركة القطاع الخاص في مثل هذه الأعمال الخيرية من مبدأ المسؤولية الاجتماعية وتعميق الروابط المجتمعية والوحدة الوطنية، مبينا أن المبرة تنفذ عددا من المشاريع الخيرية المتنوعة في جميع مناطق المملكة؛ من أجل تحسين أوضاع الأسر البحرينية وتحسين بيئتها السكنية؛ لتوفير العيش الكريم وتحقيق التكافل الاجتماعي. كما عبر علي محمود عن استعداده لدعم المشروع الذي يسهم في إدخال السعادة على الأسر المحتاجة.
وخلال اللقاء، تم الاتفاق على تنفيذ عدد 4 مشاريع ضمن “بيوت الخيري” في مختلف مدن وقرى “الشمالية”، والتي تتصف بالحالات العاجلة والحرجة.