+A
A-

هيفاء الأفضل على “السوشال ميديا”

شاركت النجمة البحرينية المتألقة هيفاء حسين في حفل مهرجان ضيافة بنسخته الثالثة في أتلانتس دبي مؤخرا إلى جانب نخبة من نجوم الفن في العالم العربي ومن مختلف البلدان.

ومن خلال التظاهرة الكبيرة تم تكريم النجمة الحسناء هيفاء حسين بجائزة افضل فنانة بحرينية مؤثرة في السوشيال ميديا في المهرجان وتوجهت عبر حسابها الشخصي على “انستغرام” بالشكر إلى إدارة المهرجان على اختيارها ضمن المكرمين كأفضل فنانة بحرينية فعالة ومؤثرة اليوم في حسابات السوشيال ميديا، واهدت هذا النجاح والتكريم كما قالت (لبلدي الأول البحرين).

وقالت: ان دورنا السعي لرفعة سمعة واسم بلادنا في كل المحافل باحترامنا للمجتمع وتقديم الهادف والقيم من خلال اعمالنا الفنية والثقافية).

وشهد المهرجان، الذي يحمل اسم سيدة الغناء العربي “أم كلثوم”، أيضا تكريم العديد من الشخصيات المؤثرة من مشاهير الفن والإعلام والاقتصاد ومواقع التواصل وأصحاب الهمم، ويسعى المهرجان إلى تحقيق رقم عالمي جديد لدبي، يتمثّل بإنجاز أكبر جائزة تكريمية على الإطلاق، للدخول في موسوعة غينيس العالمية.

وتشكّل الإمارات عموما، ودبي خصوصا، ملتقى للكثير من الشعوب والثقافات التي تصب جميعها في بوتقة الإنسانية في وطن التسامح والتعايش، ولطالما كانت دبي حاضنة للإبداع العابر للحدود، ومن هذا الدور اختار مهرجان “ضيافة” تكريم فرسان عام 2019 من 14 بلدا، منها: السعودية وتونس والمغرب وتركيا وكوريا وأرمينيا وتايلند ولبنان وباكستان والعراق والبحرين، والإمارات بصفتها البلد المضيف.

وتمت مواكبة وتغطية الحفل من خلال أكثر من 9 قنوات فضائية و12 قناة إذاعية من أهم وسائل الإعلام المحلية والعربية ابتداءً من وصول المشاهير والمكرمين والمدعوين على السجادة الحمراء من نخبة المجتمع على مستوى العالم العربي إلى الحفل، ووصولا إلى انطلاق حفل توزيع الجوائز الذي تم نقله على الهواء مباشرة عبر فضائيات عدة.

وكان للنجوم العالميين حصة من جوائز “ضيافة” في دبي، إذ كشفت إدارة المهرجان عن بعض أسماء المشاهير المقرر تكريمهم في الحفل الرسمي، وتعد نجمة البوب الأرمنية سيروشو من أبرزهم، وهي من مواليد العاصمة الأرمنية ييريفان، وتبلغ من العمر 32 عاماً، وحصدت المرتبة الرابعة في جائزة يورو فيجن العالمية 2008، وأيضا، يُكرم النجم العالمي مايك دي أنجيلو في المهرجان، ويعد أحد أبرز نجوم الدراما التايلندية، ولديه أكثر من 15 ألبوماً غنائياً، إذ بدأ مشواره الفني في سن مبكر، وهو من مواليد عام 1989.

وشملت مقاييس التكريم، مدى تأثير الشخصيات في مجالات الثقافة والفنون والخدمات الإنسانية، وكذلك بثهم الروح الإيجابية في مجتمعاتهم. وتم اتخاذ 8 عوامل أساسية لاختيار الفائز بجائزة أفضل مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي. كما اكدت لجنة التحكيم خلال مؤتمر صحفي عقد في 14 يناير ان عدد المتابعين وعدد مرات الاعجاب لم يكن جزءًا من معايير التحكيم لأنه يمكن التلاعب بهم بسهولة. ولقد قامت لجنة التحكيم بالتركيز بشكل أكبر على جودة المحتوى والتفاعل الحقيقي لكل حساب ومدى مصداقية واثر المرشحين للجائزة في مواقع التواصل الاجتماعي وخارجها.