+A
A-

افتتاح الجولة التاسعة لتمهيدي اليد

تفتتح اليوم (الإثنين) منافسات الجولة التاسعة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى توبلي مع باربار في تمام الساعة 5.30 وتليها مباشرة لقاء يجمع أم الحصم والبحرين عند الساعة 7 مساءً، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل المنافسات غدًا بمواجهتي الشباب وسماهيج والنجمة والأهلي على أن تختتم الجولة يوم الأربعاء بلقاءي الدير والاتحاد والاتفاق والتضامن.

توبلي وباربار

لقاء يجمع بين توبلي صاحب المركز الرابع برصيد 18 نقطة وباربار الثاني برصيد 22 نقطة، ورغم ضمان الأخير لبلوغه المربع الذهبي إلا أنه يسعى بكل تأكيد لمواصلة نغمة الانتصارات والتقدم بمركزه ضمن الثلاثة الكبار، أما توبلي يطمح للفوز اليوم بأية طريقة رغم صعوبة المهمة، كون النقاط الثلاث ستعطيه الأفضلية في تعزيز حظوظه في دخول الرباعي والابتعاد عن مكامن الخطر من خلفه  والمتمثل في فريقي الدير والشباب وخلفهما أم الحصم.

أم الحصم والبحرين

لقاء يدخله لاعبو أم الحصم بكل قواهم من أجل الظفر بنقاط الفوز ولا سواها، كونه إذا ما استطاع تحقيق ذلك فسيقحم نفسه في دائرة المنافسة على المركز الرابع المؤهل للرباعي. يدخل أم الحصم وفي جعبته 16 نقطة والنقاط الثلاث ستجعله يخطف المركز الرابع مؤقتًا لحين معرفة نتائج الفرق الأخرى. أما البحرين (9 نقاط) الذي حقق أول نقطتين بمجهوده بنتيجة التعادل بالجولة الأخيرة يأمل أن يحرز الفوز الأول له في المسابقة.