+A
A-

اليوم فعالية كانو لـ “الدراغ والدرفت”

تنطلق اليوم الاثنين 18 فبراير فعالية جديد من فعاليات ليالي إبراهيم خليل كانو ل (الدراغ والدرفت) على مضمار حلبة البحرين الدولية، حيث ستشهد الفعاليات إثارة ومتابعة كبيرة من عشاق السيارات كعادتها خلال الفعاليات السابقة، إلى جانب الفعالية الأكثر إثارة “تجارب الدراغستر”.

وستتاح الفرصة إلى الراغبين في المشاركة بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة المشاركة ضمن “ليالي الدراغ” وذلك على مضمار الربع ميل في حلبة البحرين الدولية بالصخير، حيث ستكون هذه التجربة حقيقية لعشاق السرعة والتسابق وذلك فقط ب 7.500 دنانير بحرينية فقط.

وسوف لن تكون هناك فعالية للدرفت وذلك لأعمال الصيانة في مواقف حلبة البحرين الدولية.

وتقدم حلبة البحرين الدولية على هامش الفعالية فرصة فريدة أمام الحضور، بتخصيص عدد من سيارات” الدراغستر“المعروفة بسرعتها الخارقة وقوتها الحصانية البالغة 1000 حصان للركوب بجانب سائق محترف يقودك في رحلة تنطلق من الصفر وحتى 100 ميل في الساعة خلال ثانية واحدة فقط لتجربة العمر وذلك بمبلغ 42 دينار للشخص الواحد، إلى جانب العرض الذي يؤهلك لخوض التجربة مرة أخرى بنصف المبلغ أي21 دينار بحريني فقط.

وسيكون التسجيل للفعالية في موقع الحدث بدءاً من الساعة السادسة مساء فيما تطلق شارة الانطلاق عند الساعة السابعة وحتى الثانية عشر. كما يتعين على المشتركين الخضوع لفحص السلامة إلزامي لسياراتهم قبل أن تطأ إطاراتها أرضية المضمار.

وخصصت الحلبة مدرج بتلكو الرئيسي لمشاهدة جوانب الإثارة كاملة المطل على المضمار الرئيسي للفعالية بتذاكر تبلغ قيمتها دينارين فقط فيما سيتمكن الراكبون ملازمة السائقين في سياراتهم أيضاً لعيش اللحظة وذلك بمبلغ 4 دنانير بحرينية.